آخر الاخبار

مشهد مفاجئ وغير مسبوق.. سيول تتدفق في الربع الخالي وخبير متخصص في الأرصاد يوضح الملازم طيار رحمة الحوشبي.. أول امرأة يمنية تتخرج من كلية الطيران الحربي.. «نالت تكريم الرئيس السوداني وهنأتها وزارة الدفاع اليمنية» جماعة الحوثي تعلن توقيف 70 قاضيا في النيابات الواقعة تحت سيطرتها تحدث عن توسيع الهدنة وصرف رواتب الموظفين..المبعوث الأمريكي لليمن يكشف حصاد جولته إلى عدة دول خليجية الاطاحة بمحافظ البنك المركزي في مصر ما حقيقة الاتفاق على توحيد السياسة النقدية بين بنكي عدن وصنعاء وصرف مرتبات جميع الموظفين؟ المركز الأمريكي للعدالة ينتقد بشدة قرار انشاء نيابة للصحافة والنشر الإلكتروني في اليمن تهميش العليمي وإبراز عيدورس.. مصادر تكشف خفايا ما يحدث في قصر معاشيق ولماذا غادر الرئيس الى الامارات مستنجدا؟ ما بعد أحدث شبوة.. فيلق فرنسي في منشأة بلحاف وتحضيرات لإعادة تصدير الغاز والمحافظ العولقي يتحدث عن تهديد ويحذر ترمب ينتقم من ليز تشيني ويثبت قدرته على حشد الجمهوريين

سفارتنا ببرلين تطالب وزير الخارجية مخاطبة التعليم العالي بشأن مستحقات طلاب معتصمين في السفارة

الإثنين 15 إبريل-نيسان 2013 الساعة 11 مساءً / مأرب برس - خاص
عدد القراءات 3271

طالبت سفارة اليمن في برلين وزير الخارجية ابوبكر القربي بمخاطبة وزير التعليم العالي للنظر في تظلم الطلاب المعتصمين بمبنى الملحقية الثقافية في برلين، بما يكفل اعادة مستحقاتهم المالية.

وقالت السفارة في مذكرة موجهة لوزير الخارجية تلقى "مأرب برس" نسخة منها، ان الطلاب المنقطعة مساعدتهم المالية معتصمون للاسبوع الثاني بمبنى الملحقية الثقافية وداخل السفارة، مطالبين باعادة مساعدتهم المالية، مما يعيق عمل الملحقية والسفارة، الأمر الذي يترتب عليه تاخر صرف المساعدات المالية للطلاب للربع الثاني 2013.

 واضافت مذكرة السفارة ان الطلاب يرفضون رفع الاعتصام حتى يتم اعادة مستحقاتهم المالية من تاريخ قطعها واحالة المتسببين في قطعها الى لجنة تحقيق.

واشارت مذكرة السفارة الى تحرير مذكرات الى وزارة التعليم العالي حول تظلم الطلاب ، كان آخرها بتاريخ 5/4/2013م، دون الحصول على رد.

اكثر خبر قراءة طلابنا