آخر الاخبار

مشهد مفاجئ وغير مسبوق.. سيول تتدفق في الربع الخالي وخبير متخصص في الأرصاد يوضح الملازم طيار رحمة الحوشبي.. أول امرأة يمنية تتخرج من كلية الطيران الحربي.. «نالت تكريم الرئيس السوداني وهنأتها وزارة الدفاع اليمنية» جماعة الحوثي تعلن توقيف 70 قاضيا في النيابات الواقعة تحت سيطرتها تحدث عن توسيع الهدنة وصرف رواتب الموظفين..المبعوث الأمريكي لليمن يكشف حصاد جولته إلى عدة دول خليجية الاطاحة بمحافظ البنك المركزي في مصر ما حقيقة الاتفاق على توحيد السياسة النقدية بين بنكي عدن وصنعاء وصرف مرتبات جميع الموظفين؟ المركز الأمريكي للعدالة ينتقد بشدة قرار انشاء نيابة للصحافة والنشر الإلكتروني في اليمن تهميش العليمي وإبراز عيدورس.. مصادر تكشف خفايا ما يحدث في قصر معاشيق ولماذا غادر الرئيس الى الامارات مستنجدا؟ ما بعد أحدث شبوة.. فيلق فرنسي في منشأة بلحاف وتحضيرات لإعادة تصدير الغاز والمحافظ العولقي يتحدث عن تهديد ويحذر ترمب ينتقم من ليز تشيني ويثبت قدرته على حشد الجمهوريين

طلاب كلية الحاسوب بجامعة ذمار يشكون : 60 جهاز حاسوب لـ 800 طالب

السبت 13 إبريل-نيسان 2013 الساعة 08 مساءً / مأرب برس - محمد الواشعي - خاص
عدد القراءات 6272

تظاهر طلاب كلية الحاسبات بجامعة ذمار احتجاجا على استمرار تدهور العملية التعليمية وانعدام الاحتياجات التعليمية الأساسية، في وقت تشهد جامعة ذمار شلل تام في مختلف مرافقها بسبب استمرار اضراب الموظفين الإداريين .
وطالب المحتجون – في بيان لهم حصل عليه مأرب برس - بإقالة رئيس الجامعة وتطهيرها من الفاسدين.
وشكى الطلاب – والبالغ عددهم 800 - من أنهم يتشاركون 60 جهاز، في حين أن رسوم الأنشطة التي يدفعونها 3200 ريال، مشيرين الى أنه لا وجود لأي نشاط.
ورفع الطلاب المحتجون لافتات كتب عليها عبارات "كفى عبثاً بنا" مرددين " اين التعليم العالي يتفقد وضعي وحالي"، مؤكدين على خطورة المماحكات السياسية داخل الحرم الجامعي على سير التعليم .
وطالبوا رئيس الجمهورية وحكومة الوفاق إنقاذ الأوضاع التعليمية في جامعة ذمار وتوفير متطلبات العملية التعليمية التي تفتقر للمعامل وللبيئة المناسبة للدراسة .
واختتم البيان مطالبته بتوفير معامل شبكات بروجكترات وتجهيز القاعات بمايكروفونات وستائر وسبورات صالحة للاستعمال وتوفير الكهرباء في الكلية، على الأقل في أوقات الدوام، إضافة الى إظهار النتائج ونتائج التظلمات ودورة أكتوبر أولاً بأول .


اكثر خبر قراءة طلابنا