طلاب يمنيون يحصدون جوائز علمية في اللقاء العلمي الرابع لطلاب جامعة الملك سعود بالرياض

الأربعاء 03 إبريل-نيسان 2013 الساعة 03 مساءً / مأرب برس- الرياض- إبراهيم أحمد ثابت
عدد القراءات 3057
حصل ستة طلاب يمنيين يدرسون في جامعة الملك سعود بالرياض على مراكز متقدمة في اللقاء العلمي الرابع لطلاب جامعة الملك سعود والذي عقد بالرياض وشارك فيه أكثر من 1200 بحث ومشاركة.
 وأعلنت النتائج في حفل كبير في قاعة حمد الجاسر بمركز الجامعة في الرياض، برعاية وحضور مدير الجامعة الأستاذ الدكتور /بدران بن عبد الرحمن العمر، ورئيس اللقاء العلمي الرابع الدكتور /صالح النظاري، ووكلاء الجامعة وعمداء الكليات وعدد من مسئولي الجامعة وطلابها.
وقد حقق الطلاب اليمنيون مراكز متقدمة في اللقاء، وحصدوا مراكز متقدمة، وجوائز قيّمة في محاور علمية مختلفة.
 ففي المحور الأول (الإنساني) - طلاب الدراسات العليا حصل الطالب : إبراهيم محمد عبيد بامنقر- كلية التربية على المركز الأول. وحصل على المركز الثالث مكرر الطالب: عبده نعمان محمد المفتي من ذات الكلية ، فيما حصل الطالب: محمد علي عبده الحاج من كلية السياحة والآثار على المركز الخامس.
وفي محور العلوم الأساسية والهندسية : حصل على المركز الثالث الطالب :مجيب سلطان الحسامي ،من كلية العلوم . فيما حصل: الطالب وليد الكوماني.من قسم التربية الفنية في مجال الفن التشكيلي على المركز الأول. وحصل على المركز السادس من طلاب السنة التحضيرية:بدر باجعيفر.
هذا وتم تكريم الفائزين بالجوائز ودروع الملتقى العلمي الرابع لطلاب جامعة الملك سعود، كما تم تكريم الأستاذ ،محمد عبد الكريم فارع من قسم اللغة العربية وآدابها والذي حقق المركز الرابع على مستوى جامعات المملكة في محور العلوم الإنسانية خلال العام الماضي.
اكثر خبر قراءة طلابنا