جامعة العلوم والتكنولوجيا بالحديده تحتفي بتخرج 174 من حملة البكالوريوس والدبلوم

الإثنين 01 إبريل-نيسان 2013 الساعة 12 مساءً / مأرب برس - الحديدة /- حسن مشعف
عدد القراءات 2526

احتفلت جامعة العلوم والتكنولوجيا فرع الحديدة بتخرج الدفعة الثالثة عشر من حملة البكالوريوس والدفعة الخامسة عشر من حملة الدبلوم للعام الجامعي 2011م -2012م لعدد " 174 " خريجاً وخريجة من طلابها.
وفي الحفل الذي بدأ بالقرآن الكريم القى وكيل المحافظة الدكتور الحسن طاهر كلمة " هنأ فيها الطلاب بمناسبة التخرج كما أشار في كلمته إلى أن جامعة العلوم والتكنولوجيا أصبحت اليوم تمثل تجربة ناجحة في مجال التعليم الجامعي الخاص من خلال العديد من التخصصات والتي يحتاج إليها سوق العمل . وأضاف "طاهر" أن السلطة المحلية بالمحافظة تدعم وتشجع بل وتقدم كل سبل الدعم والتسهيل لكل الجامعات النشطة والفاعلة لان ذلك سيعود بالنفع على الوطن الحبيب.
كما دعا في كلمته الطلاب الخريجين إلى بذل المزيد من الجهود لمواصلة الدراسات العليا وتطبيق ما تعلموه خلال سنوات الدراسة وأن يساهموا في بناء هذا الوطن وخدمته من اجل الارتقاء به .
كما القيت في الحفل عددا" من الكلمات من قبل الحاج عبدالجبار ثابت رئيس فرع مجلس أمناء الجامعة والدكتور ناصر عبدالله عوض عن اعضاء هيئة التدريس والدكتور عبدالوهاب المعمري نائب رئيس الجامعة لشؤون المراكز والفروع والطالب أسامه الزومي عن الخريجين أشارت في مجملها الى الدور الكبير الذي تقوم به الجامعة في الدفع بعملية التنمية ونشر العلم والمعرفة بين أوساط المجتمع ؛؛ وأشادت بالمستوى العلمي الرفيع للطلاب وتذوقهم حلاوة النجاح بعد سنوات مضت من الاجتهاد والمثابرة والتحصيل العلمي المثمر، مؤكدين بأنه مازال أمام الطلاب والطالبات مرحلة قادمة تتطلب منهم الجد والاجتهاد في مشوار حياتهم لخدمة وطنهم وتقدمه.
تخلل الحفل العديد من الوصلات الانشادية التي قدمتها فرق طلابية وانشادية وقصائد شعرية بالمناسبة.
وفي نهاية الحفل وزعت الشهادات التقديرية على المتفوقين والخريجين بالدفعتين من حملة البكالوريوس والدبلوم.