جامعة العلوم والتكنولوجيا تحتفي بتكريم طلابها الأوائل للعام 2011-2012م

الثلاثاء 12 مارس - آذار 2013 الساعة 05 مساءً / مأرب برس- صنعاء- جبرصبر
عدد القراءات 2495
احتفت جامعة العلوم والتكنولوجيا اليوم الثلاثاء بالعاصمة صنعاء بتكريم طلابها الأوائل بمختلف التخصصات العلمية والعملية للعام الجامعي 2011-2012م.
وفي الحفل التكريمي الذي حضره عدد من أعضاء مجلسي الشورى والنواب، ووزير الثقافة الأسبق خالد الرويشان هنئ نائب رئيس الجامعة- الدكتور عبد اللطيف مصلح أوائل الخريجين على تحقيقهم أعلى مراتب التفوق والتميز في مجال التحصيل العلمي والمعرفي والمهاري وحصادهم لثمرة جهودهم خلال تحصيلهم العلمي".
وأكد مصلح أن الجامعة تتواكب ومنذ تأسيسها مع التطورات الحاصلة في مختلف العلوم، واعتماد معايير أرقى الجامعات العالمية، وجهات الاعتماد الدولية، سواء في مناهجها أو هيئتها التدريسية، وكذا مبانيها وغير من التجهيزات.
واستعرض نائب رئيس جامعة العلوم مختلف مجالات التميز والإبداع في الجامعة، والشهادات العالمية التي حصلت عليها". مشيراً الى ان الجامعة تمكنت من الحصول على جائزة التميز للعام 2009 كأفضل جامعة أهلية في اليمن، كما حصلت على جائزة الإبداع والتميز في مجال التعليم عن بعد على مستوى الجامعات العربية للعام الجامعي 2011م.
كما لفت إلى أن الجامعة حصلت أيضا على المرتبة الأولى على مستوى اليمن، والمرتبة الـ51 على مستوى الجامعات العربية.
وأشار مصلح إلى انتهاء الجامعة من النظام الآلي لأتمته العمليات الأكاديمية والإدارية نظام ERP الذي تم اقتنائه من إحدى الجامعات الماليزية المرموقة، بما يتناسب واحتياجات الجامعة وفقاً للمعايير العالمية، والذي سيتم تنفيذه في الجامعة ابتداء من شهر أكتوبر 2013م، وبذلك ستكون جامعتنا أول جامعة يمنية تطبق هذا النظام.
وفي كلمة الطلاب الأوائل أثني الطالب عبد الوهاب عاشور على دور الجامعة وقيادتها في تأهيلهم والاهتمام بهم ورعايتهم، مؤكداً ان الجامعة عملت على تذليل كل الصعاب أمامهم وتهيئة الأجواء الملائمة للتحصيل العلمي والتفوق الدراسي.
وأضاف:"نعدكم أن نكون أمناء على الدرجة العلمية التي سوف نحصل عليها من جامعة العلوم والتكنولوجيا وأن نكون خير سفراء لهذا الصرح العلمي الشامخ في كل مواقع العمل والمسؤولية مستقبلا"ً.
وتخلل الحفل عدد من الفقرات الفنية والمسرحية، قدمها الفنان صلاح الوافي وفرقته المسرحية، مع فقرات فنية لفرقة الراب، كما قدم المنشد جميل قاضي عدد من الوصلات الإنشادية.
وفي ختام الحفل قام نائب رئيس مجلس إدارة أ.د داوود الحدابي، ووزير الثقافة الأسبق عضو مجلس الشورى خالد الرويشان، ونائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية أ.د عبد اللطيف مصلح ، ونائب رئيس الجامعة للشؤون الفروع دعبد الوهاب المعمري وعمداء الكليات ومدير شؤون الطلاب الأستاذ نصر الأحمدي بتوزيع الشهادات التقديرية والهدايا على الطلاب المكرمين.  


اكثر خبر قراءة طلابنا