آخر الاخبار

جورجينا تنشر بطاقة دعوة مع التاريخ والعنوان.. هل هو إعلان رسمي لحفل زواجها مع رونالدو؟ هل يسعى الحوثي لكسب اعتراف دولي بوجوده عبر استخدام سلاح استهداف السفن؟ تقرير المبعوث الأممي الى اليمن يتحدث عن تطورات في الشرق الأوسط تعقد حل الأزمة اليمنية وأنه يتابع بقلق شديد حماس تتحدث عن هدنة في غزة خلال 24 ساعة استعدادات لإنشاء مجلس موحد للمحافظات الشرقية ممثل لأربع محافظات.. البركاني يرحب ويضع محددات ومحاذير ميليشيا الحوثي تضع شرطاً للإفراج عن طاقم السفينة غالكسي ليدر قيادي حوثي يفضح عنتريات عبد الملك الحوثي ويكشف عن سر اخفته جماعته لسنوات المجلس الوزاري الخليجي يؤكد دعمة الكامل لمجلس القيادة الرئاسي اليمني ويوجه دعوة للولايات المتحدة والحوثيين في اليمن اعلان حوثي جديد بشأن استهداف السفن البريطانية بالبحر الأحمر والاخيرة تصدر بياناً بشأن غرق السفينة روبيمار زيارة مفاجئة لنائب رئيس مجلس النواب إلى الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة بالعاصمة عدن

الماجستير للباحث رزق لحويسر من جامعة هواري بومدين بالجزائر

الثلاثاء 12 مارس - آذار 2013 الساعة 05 مساءً / مأرب برس - محمد النظاري
عدد القراءات 2573


حصل الطالب رزق حويسر على درجة الماجستير في النماذج الرياضية والعددية من قسم التحليل بكلية الرياضيات جامعة هواري بومدين للعلوم والتكنولوجيا بالعاصمة الجزائرية ,وذلك عن رسالته الموسومة بـ" وجود الحلول التناظريية الموجبة لمشكلة لوديستون من الدرجة الرابعة - مشكلة القيمة الحدية " .
وقد أثنت لجنة المناقشة على رسالة الماجستير المقدمة من الطالب سواء من ناحية العرض او المحتوى او اجابته على التساؤلات التي طرحتها عليه اللجنة.
وتكونت لجنة المناقشة من البروفيسورة ذهبية حرنان رئيسة ، والأستاذة المحاضرة تونسية بن زكري مشرفة، والبروفيسور كساب عمور، والأستاذة المحاضرة رشيدة آيت يحيى مناقشين.
 حضر المناقشة جمع من الطلاب الجزائريين والطلاب اليمنيين الدارسين في الجزائر.