منتخبنا الأولمبي في لقاء ودي مع العماني بمسقط

الأحد 01 إبريل-نيسان 2007 الساعة 05 مساءً / مأرب بر س
عدد القراءات 2976

يلتقي منتخبا عمان واليمن الاولمبيان لكرة القدم غدا الاثنين في مسقط في مباراة دولية ودية استعدادا لخوض الجولة الرابعة من تصفيات اسيا المؤهلة الى اولمبياد بكين 2008.

وأوضح المصري محسن صالح المدير الفني للمنتخب اليمني ان الاخير "لا يزال في مراحل بنائه الأولى واخذ مشواره في التطور من مباراة الى اخرى وصولا إلى التشكيلة المثالية ولاعبين واعدين لمستقبل الكرة اليمنية، لذلك نتطلع إلى خوض تجارب إعدادية عديدة تفيدنا في الجهاز الفني ومنها لقاء المنتخب العماني الشقيق".

واضاف "نبحث في ترتيب لقاء تجريبي آخر مع الأولمبي السعودي خلال الأيام القادمة". في المقابل، يسعي المنتخب العماني الى الاستفادة من هذه التجربة في اختبار بعض العناصر التي استدعاها المدرب المحلي حمد العزاني قبل السفر الي فيتنام لاقامة معسكر تدريبي هناك يخوض خلاله مباراة الاياب مع نظيره الفيتنامي في التصفيات التي تتصدرها عمان بفارق الاهداف عن فيتنام ولبنان (6 نقاط لكل منهم) وتحتل اندونيسيا فيها المركز الاخير من دون رصيد.

وقال العزاني "تعتبر المباراة مهمة لتجربة اللاعبين، كما انها الاولى غير الرسمية منذ فترة غير قصيرة ولهذا سنركز على بعض الخطط التكتيكية قبل ملاقاة فيتنام التي تعتبر من أبرز المنافسين".