اختتام التصفيات التمهيدية لمسابقة الملتقى العلمي الخامس بمأرب

الأربعاء 06 مارس - آذار 2013 الساعة 06 مساءً / مأرب برس - وليد الراجحي
عدد القراءات 1988
اختتمت اليوم بمحافظة مأرب التصفيات التمهيدية لمسابقة الملتقى العلمي الخامس في المواد العلمية للصف الثاني ثانوي على مستوى المحافظة للعام الدراسي 2012- 2013م في مواد الرياضيات، الفيزياء، الكيمياء، والاحياء .
وفي ختام المسابقة التي نظمها مكتب التربية على مدى اسبوع قام مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة الدكتور علي العباب ومدير الانشطة المدرسية عبدالناصر العامري بتكريم المدارس الفائزة بالمسابقة والتي ستمثل المحافظة في التصفيات النهائية بالعاصمة صنعاء بين المدارس الفائزة من المحافظات خلال الفترة 17 – 21 مارس الجاري.
وخلال التكريم هنأ مدير عام مكتب التربية الدكتور العباب الفائزين بالمراكز الاولى في المسابقة على مستوى المحافظة متمنيا لهم التوفيق في تمثيل المحافظة تمثيلا مشرفا امام المدارس المنافسة من المحافظات الاخرى في التصفيات النهائية وحصد مراكز متقدمة فيها.
مؤكدا على اهمية هذه الأنشطة الثقافية والعلمية التي تهدف الى تحفيز الطلاب والطالبات في مزيد من التحصيل العلمي والاجتهاد، ليكونوا في المستقبل كوادر وطنية تحمل فكرا مستنيرا في بناء الوطن وتسيير التنمية.. مشيرا الى ان التنمية تبدأ من التعليم في المدارس باعتبار التعليم حجز الزاوية في العملية التنموية والنهضوية لأي مجتمع.


اكثر خبر قراءة طلابنا