الدوري اليمني: تعادل العروبة والصقر والسلبية تطغى على لقاء اليرموك بوحدة عدن

الجمعة 01 مارس - آذار 2013 الساعة 11 مساءً / مأرب برس - عاصم النهمي
عدد القراءات 2794

اختتمت منافسات الجولة الأولى من الدوري اليمني لكرة القدم اليوم، بتعادل الأولى العروبة والصقر بنتيجة 1-1 و اليرموك ووحدة عدن بدون أهداف.

فعلى ملعب على محسن المريسي بالعاصمة صنعاء اقتسم فريق العروبة وضيفه صقر تعز نقاط المباراة بعد أن سجلا هدفين في دقيقتين الأول جاء للصقر عبر محترفه الأثيوبي يوردنواس في الدقيقة ال35 والثاني جاء للعروبة بعد دقيقة واحدة عبر المحترف الغاني نورتي دانيال واهتزت الشباك مرة ثالثة عبر لاعب العروبة خالد قائد الحبيشي لكن الحكم ألغى الهدف بداعي التسلل.

ولم تشفع محاولات الفريقين بتسجيل هدف التقدم حيث ظلت نتيجة المباراة على ماهي طوال شوط المباراة الثاني بالرغم من حصول الفريقين على فرص كثيرة أخطرها للعروبة أضاعها لاعب الوسط ياسر الشيباني ، ولم تنتهِ الإثارة والندية في هذه المباراة بعد إطلاق حكم المباراة لصافرته بسبب حصول لاعب الصقر والعروبة سابقا حسين الغازي على البطاقة الحمراء بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي للمباراة لسوء السلوك .

وفي لقاء مفعم بالبطاقات الملونة سيطر التعادل السلبي على مباراة اليرموك ووحدة عدن بعد أن لعب الفريقان ستين دقيقة بعشرة لاعبين بسبب حصول لاعبين من الفريقين على بطاقتين حمراوين.

وكانت مباريات الجولة قد افتتحت امس الخميس بفوز وحدة صنعاء على الطليعة 4-3 وشعب حضرموت على الشعلة 3-1 والرشيد على أهلي صنعاء 3-2 وتعادل التلال مع اتحاد إب بدون أهداف .