آخر الاخبار

قراءة في بيان العميد لعكب: حقيقة تمرده على القرارات الرئاسية والخديعة التي برر بها محافظ شبوة فعلته اعترافات جديدة لخلية حوثية تكشف ماذا يحدث في ميناء الحديدة 3 عوامل أدت الى تراجع معدل الأشخاص الذين يعانون انعدام الغذاء في اليمن بأكثر من 20%.. تعرف عليها احاطة جديدة للمبعوث الأممي الخاص باليمن أمام مجلس الأمن ما لا تعرفه عن رشاد العليمي الناصري القديم.. رجل الظل الذي اصبح فجأة رئيسا لليمن في التوقيت الخطأ! العليمي يعقد اجتماعات المجلس الرئاسي بحضور عضو واحد فقط.. أين بقية الأعضاء وما مشروعية القرارات الصادرة عنه؟ مارب برس ينشر قائمة بأسماء اوائل الجمهورية. لطلاب الثانوية العامة الصين تفاجأ الأسوق بخفض غير متوقع للفائدة لدعم اقتصادها صحيفة إسرائيلية مشهورة تكشف عن تفاصيل رسالة ترامب إلى نتنياهو لضم أراض بالضفة الغربية تفاصيل تكشف لأول مرة…. قائد عملية القبض على سيف الإسلام القذافي : كل ما طلبه مني أن أطلق النار على رأسه

اتحاد طلاب كلية العلوم الإدارية بتعز يختتم برنامج تدريبي في التنمية البشرية

الجمعة 01 مارس - آذار 2013 الساعة 10 مساءً / مأرب برس - محمد الحذيفي
عدد القراءات 2219

اختتم اتحاد طلاب كلية العلوم الإدارية بجامعة تعز الخميس 28/2/2012، البرنامج التدريبي للتنمية البشرية الخاص بطلاب الكلية ، برعاية أكاديمية عبد العزيز عبد الغني حيث استفاد من البرنامج " 45 " مشارك ومشاركة.

وفي حفل الاختتام شكر المدير التنفيذي للبرنامج عبد الناصر البرمكي أكاديمية عبد العزيز عبد الغني واتحاد طلاب الكلية ومؤسسة " لأجلك " التنموية على دعمها للبرنامج وأدوارهم المتميزة التي قال أنها أسهمت في رفد مسيرة التنمية بجوانبها المختلفة كشريك أساسي للتنمية في المحافظة من خلال إقامة مثل هذه البرامج وغيرها من الفعاليات التي تعزز دور الشراكة المجتمعية والاهتمام بالشباب على حد سواء. مؤكدا على أهمية مثل هذه البرامج التدريبية والنوعية التي تخدم أبناء المحافظة جميعاً من خلال مشاركتهم وتفعيلهم بان يكونون قادة في المستقبل.

اكثر خبر قراءة طلابنا