آخر الاخبار

الملازم طيار رحمة الحوشبي.. أول امرأة يمنية تتخرج من كلية الطيران الحربي.. «نالت تكريم الرئيس السوداني وهنأتها وزارة الدفاع اليمنية» جماعة الحوثي تعلن توقيف 70 قاضيا في النيابات الواقعة تحت سيطرتها تحدث عن توسيع الهدنة وصرف رواتب الموظفين..المبعوث الأمريكي لليمن يكشف حصاد جولته إلى عدة دول خليجية الاطاحة بمحافظ البنك المركزي في مصر ما حقيقة الاتفاق على توحيد السياسة النقدية بين بنكي عدن وصنعاء وصرف مرتبات جميع الموظفين؟ المركز الأمريكي للعدالة ينتقد بشدة قرار انشاء نيابة للصحافة والنشر الإلكتروني في اليمن تهميش العليمي وإبراز عيدورس.. مصادر تكشف خفايا ما يحدث في قصر معاشيق ولماذا غادر الرئيس الى الامارات مستنجدا؟ ما بعد أحدث شبوة.. فيلق فرنسي في منشأة بلحاف وتحضيرات لإعادة تصدير الغاز والمحافظ العولقي يتحدث عن تهديد ويحذر ترمب ينتقم من ليز تشيني ويثبت قدرته على حشد الجمهوريين مسودة النووي .. ما هي الضمانات التي أضافتها إيران؟

الشركة اليمنية للصناعة والتجارة تكرم 7 متفوقين دراسيا بثلاثة مليون ريال

الأحد 17 فبراير-شباط 2013 الساعة 07 مساءً / مأرب برس - تعز : محمد الحذيفي
عدد القراءات 2795
أعلنت إحدى الشركات التجارية في اليمن عن توزيع جائزة وقدرها ثلاثة مليون ريال للطلاب المتفوقين للمرحلتي الأساسية والثانوية في عموم محافظات الجمهورية .
وحددت الشركة اليمنية للصناعة والتجارة الأربعاء القادم موعدا للمهرجان الرابع لجائزة الامتياز الدراسي والتي تأتي برعاية بسكويت أبو ولد ومن المقرر توزيعها في قاعة فندق السعيد بتعز الأربعاء القادم على عدد 7 من المتفوقين الذين تم التدقيق في ملفاتهم وفقاً للشروط التي تم وضعها لنيل الجائزة ممن تقدموا بكافة الشهائد والوثائق التي تؤكد تميزهم طبقا لبلاغ صحفي صادر عن الشركة .
وقال المدير التنفيذي للشركة عبدالله عبد الجبار هائل سعيد قال أن الجائزة تكتسب أهميتها من أبعادها التنموية على حاضر ومستقبل الوطن ودورها في تعزيز الطموح المستديم وتنمية قيمة التفوق المتواصل لدى النشئ خصوصاً في مجال التعليم الذي يمثل عصب التنمية ومحور النهوض لأي مجتمع .
كما سيتم تكريم الطالبة المتميزة حياة علي بن علي الأشموري والتي استطاعت رغم إعاقتها البصرية أن تضع لها موضع قدم بين المتفوقين لعام2012م حيث حصلت على معدل تراكمي 95,08%خلال سنوات مشوارها التعليمي.
يذكر أن جائزة التفوق الدراسي تقام بمشاركة المنظمة الوطنية لتنمية المجتمع (  NODS Yemen) .


اكثر خبر قراءة طلابنا