الشريف لـ" مأرب برس " لاعبي المنتخب عازمين على كسب نقاط المبارة .. والوفد الإماراتي يقيم في ضيافة الاتحاد

الإثنين 26 مارس - آذار 2007 الساعة 07 مساءً / مأرب برس - محمد الصالحي - خاص
عدد القراءات 3275

يستعد المنتخب اليمني الأولمبي لخوض لقاء صعب على ملعبه مع المنتخب الإماراتي الشقيق في الجولة الثالثة من المجموعة السادسة ضمن التصفيات المؤهلة لدورة الألعاب الأسيوية المقرر إقامتها في بكين عام 2008م .

ويخوض المنتخبين اللقاء بالفرصة الأخيرة بعد تضاءل أمال تؤهل الفريقين بعد خسارتهما للجولتين السابقتين أمام منتخبي كوريا أوزبكستان على التوالي .

وأبدا النائب الثاني لإتحاد كرة القدم اليمني الشيخ / حسين الشريف تفاؤله بكسب نقاط المنارة الثلاث وقال قي تصريح لـ" مأرب برس " ان لاعبي المنتخب سيخوضون اللقاء وهم يضعون نصب أعينهم الفوز ولا غير الفوز في محاولة للحفاظ على أملهم للتأهل للأولمبيات بكين وان لاعبي المنتخب عازمين على مسح آثار نتيجة المباراتان السابقتان والتي كان لعامل الخبرة دور كبير في هزيمة المنتخب الوطني.

وأعتبر الشريف ما نشرته بعض المواقع الإلكترونية الإخبارية عن عدم استقبال الاتحاد اليمني للوفد الإماراتي وعدم حجز مقر لإقامته بأنها أخبار عارية من الصحة وأنها إشاعات مغرضة تهدف الى زعزعت المعسكر اليمني قبل لقائه المرتقب مع شقيقة المنتخب الإماراتي ،مؤكداً ان الوفد الإماراتي يقيم في ضيافة الاتحاد اليمني بفندق " موفنبيك " بالعاصمة صنعاء .

ونفي كذلك ما ورد في المواقع الإخبارية من توقيف حسن باشنفر وعبد السلام الغرباني .

مصدر الصورة / وكالة سبأ للأنباء