قافلة «سفراء اليمن» تستعد للتوجه إلى سوريا

الأربعاء 13 فبراير-شباط 2013 الساعة 11 مساءً / مأرب برس - محمد حفيظ
عدد القراءات 2536

شهدت جامعة صنعاء يوماً مفتوحاً تضامناً ودعماً للثورة السورية والشعب السوري نظمته اللجنة الأكاديمية بالإتحاد العام لطلاب اليمن كلية الإعلام - وبتعاون مع قافلة سفراء الثورة اليمنية إلى سوريا.

وكتب المشاركون في الفعالية رسائل تضامنية الى شباب سوريا ، واشار نائب رئيس قافلة سفراء الثورة اليمنية الى أن هذه الرسائل ستسلم الى شباب سوريا.

كما خط الحضور وثيقة عهد كتبت بالدم تعهدوا من خلالها على دعم للشعب السوري والوقوف معه.

وقالت مسؤولة اللجنة الأكاديمية باتحاد طلاب كلية الإعلام الطالبة كريمة المحجري أن شباب اليمن سيبذلون كل ما بوسعهم لتقديم الدعم والمساندة لإخوانهم السوريين باعتبار ذلك واجب على كل المسلمين.

وقال عصام بلغيث وهو احد المسافرين مع القافلة اليمنية "ان قافلة سفراء الثورة اليمنية ستنطلق من اليمن إلى الحدود السورية التركية خلال الشهر الجاري لنقل الرسالة اليمنية والدعم المادي والمعنوي للأطفال والنساء النازحين ، أضاف بلغيث أن الدعم المادي الذي بحوزتهم مصدره الجمعيات والتبرعات الإنسانية و الشخصية ليس إلا أما الدعم المعنوي فهو من أفئدة اليمنيين إلى القلوب الجريحة السورية وهي الرسالة الأبرز التي سنوصلها إلى نازحي سوريا في تركيا، حد قوله.

و تضمنت الفعالية أناشيد الثورة السورية والرقصة الشامية نالت إعجاب الحاضرين، و قدم المنظمون طبقاً خيرياً عادت الفائدة المالية منه لصالح الشعب السوري.

اكثر خبر قراءة طلابنا