الطلاب اليمنيون في ماليزيا يهددون بإغلاق السفارة بالشمع الأحمر

الجمعة 25 يناير-كانون الثاني 2013 الساعة 08 مساءً / كوالالمبور- خاص:
عدد القراءات 3397

هدد طلاب اليمن في ماليزيا والمعتصمين داخل مقر السفارة بالعاصمة كوالالمبور بإغلاق السفارة بالشمع الأحمر في حالة عدم اصدار قرار واضح ينهي ما وصفوه بالمعاناة التي لحقت بهم منذ 6 سنوات.

وقال المعتصمون أنهم سيقومون بخطوات احتجاجية اكبر في حال لم تستجب الحكومة اليمنية و الجهات المختصة لمطالبهم ومعالجتها رغم زيارة اللجان المتكررة لتشخيص الوضع الطلابي.

و يواصل طلاب اليمن في ماليزيا للأسبوع الثاني على التوالي اعتصامهم المفتوح في مبنى السفارة اليمنية في العاصمة الماليزية كوالالمبور.

وأكد الطلبه انهم لم يعلق الطلبة الإعتصام رغم بدء اللجنة الوزارية المكلفة من قبل رئاسة مجلس الوزارء بمزاولة مهامها ,و يصر المعتصمون على الإستمرار في التصعيد حتى يتحقق مطلبهم الذي خرجوا من أجله والمتمثل برفع المساعدة المالية بنسبة 200% .

وقد أقام الطلبة وقفة إحتجاجية بعد صلاة الجمعة التي أقاموها للمرة الثانية في حوش السفارة اليمنية تعبيرا عن تأكيدهم للمطلب الذي خرجوا من أجله وعن استمرارهم في الاعتصام المفتوح الذي بدؤوه في ال 15 من يناير 2013.

ورغم تعليق المعتصمين اغلاقهم للسفاره منذ الثلاثاء الماضي كحسن نية لاجتماع اللجنة الوزارية وحرصا على المصلحة الوطنية بحسب البيان الذي اصدرته اللجنة المنظمة للاعتصام,الا انهم يترقبوا بحذر شديد الخطوات التي ستقوم بها اللجنة المكلفة لدراسة أوضاعهم,وما ستنتج عنه من قرارات.


اكثر خبر قراءة طلابنا