آخر الاخبار

الملازم طيار رحمة الحوشبي.. أول امرأة يمنية تتخرج من كلية الطيران الحربي.. «نالت تكريم الرئيس السوداني وهنأتها وزارة الدفاع اليمنية» جماعة الحوثي تعلن توقيف 70 قاضيا في النيابات الواقعة تحت سيطرتها تحدث عن توسيع الهدنة وصرف رواتب الموظفين..المبعوث الأمريكي لليمن يكشف حصاد جولته إلى عدة دول خليجية الاطاحة بمحافظ البنك المركزي في مصر ما حقيقة الاتفاق على توحيد السياسة النقدية بين بنكي عدن وصنعاء وصرف مرتبات جميع الموظفين؟ المركز الأمريكي للعدالة ينتقد بشدة قرار انشاء نيابة للصحافة والنشر الإلكتروني في اليمن تهميش العليمي وإبراز عيدورس.. مصادر تكشف خفايا ما يحدث في قصر معاشيق ولماذا غادر الرئيس الى الامارات مستنجدا؟ ما بعد أحدث شبوة.. فيلق فرنسي في منشأة بلحاف وتحضيرات لإعادة تصدير الغاز والمحافظ العولقي يتحدث عن تهديد ويحذر ترمب ينتقم من ليز تشيني ويثبت قدرته على حشد الجمهوريين مسودة النووي .. ما هي الضمانات التي أضافتها إيران؟

طلاب جامعة تعز يرفعون سقف مطالبهم الى رحيل قيادة الجامعة

الإثنين 21 يناير-كانون الثاني 2013 الساعة 09 مساءً / مارب برس - محمد الحكيمي - خاص
عدد القراءات 2386


شهدت جامعة تعز اليوم الاثنين مظاهرات طلابية حاشدة لليوم الثاني على التوالي تطالب برحيل رئيس الجامعة ونوابه وكافة رموز الفساد في الجامعة ، حسب تعبيرهم ، مطالبين بتعيين قياده جديدة للجامعة .
ودعا المشاركون رئيس الجمهورية ورئيس حكومة الوفاق إلى التدخل لما فيه مصلحة الطلاب وذلك بالإسراع بتعين قياده جديدة وتقديم كل المتورطين في قضايا فساد إلى الجهات المختصة لمحاسبتهم .
وأعلن الطلاب تضامنهم مع أعضاء هيئة التدريس للوصول لحقوقهم المشروعة ، وحملوا هيئة التدريس كل المسئولية على ما يترتب من ضرر يقع على الطالب جراء الإضراب الذي تبنوه .
وكانت نقابة أعضاء هيئة التدريس بجامعة تعز قد أعلنت الإضراب الشامل والمفتوح يوم أمس السبت 19/1/2013 وذلك "لوقف الفساد المالي والإداري لقيادة الجامعة والتي حولت الجامعة إلى مؤسسة فساد "حسب الهيئة .
الجدير بالذكر أن الكيانات الطلابية بجامعة تعز صعدوا سقف مطالبهم ، مطالبين برحيل قيادة الجامعة ، واستبدالها بقياده جديدة .
وأكدوا تمسكهم بهذا المطلب حتى تحقيقه وقالوا أن بقية مطالبهم لن تأتي إلا من خلال قياده جديدة تنظر بمسئولية للواقع الذي تعيشه جامعة تعز ، حسب قولهم .

اكثر خبر قراءة طلابنا