آخر الاخبار

جورجينا تنشر بطاقة دعوة مع التاريخ والعنوان.. هل هو إعلان رسمي لحفل زواجها مع رونالدو؟ هل يسعى الحوثي لكسب اعتراف دولي بوجوده عبر استخدام سلاح استهداف السفن؟ تقرير المبعوث الأممي الى اليمن يتحدث عن تطورات في الشرق الأوسط تعقد حل الأزمة اليمنية وأنه يتابع بقلق شديد حماس تتحدث عن هدنة في غزة خلال 24 ساعة استعدادات لإنشاء مجلس موحد للمحافظات الشرقية ممثل لأربع محافظات.. البركاني يرحب ويضع محددات ومحاذير ميليشيا الحوثي تضع شرطاً للإفراج عن طاقم السفينة غالكسي ليدر قيادي حوثي يفضح عنتريات عبد الملك الحوثي ويكشف عن سر اخفته جماعته لسنوات المجلس الوزاري الخليجي يؤكد دعمة الكامل لمجلس القيادة الرئاسي اليمني ويوجه دعوة للولايات المتحدة والحوثيين في اليمن اعلان حوثي جديد بشأن استهداف السفن البريطانية بالبحر الأحمر والاخيرة تصدر بياناً بشأن غرق السفينة روبيمار زيارة مفاجئة لنائب رئيس مجلس النواب إلى الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة بالعاصمة عدن

رئيس جامعة الحديدة يصدر قرارا بإنشاء قناة تعليمية

الأحد 13 يناير-كانون الثاني 2013 الساعة 07 مساءً / مأرب برس – الحديدة / غمدان أبوعلي
عدد القراءات 2772
 

أطلقت جامعة الحديدة يوم أمس مفاجئة من العيار الثقيل وذلك بإنشاء قناة فضائية تعليمية تحت مسمى " قناة جامعة الحديدة الفضائية التعليمية " الهدف منها تطوير الأداء الأكاديمي بالجامعة كأول جامعة يمنية تنشى لها قناة .

وكان رئيس جامعة الحديدة الأستاذ الدكتور حسين عمر قاضي قد اصدر يوم أمس قرارين منفصلين قضى القرار الاول الذي يحمل الرقم (386 ) بانشاء قناة جامعة الحديدة الفضائية التعليمية كما قضى القرار الثاني برقم (387) بتعيين الاستاذ الدكتور /حمدي محمد البنا رئيساً للقناه .

هذا وقوبل قرارإ نشاء القناة وتعيين البنا رئيساً لها بإرتياح من قبل المسئولين في الجامعة والشرائح الاجتماعية والسياسية في المحافظة معبرين عن أملهم بقيام المسئولين في حكومة الوفاق الوطني بإخراجها على حيز الوجود وتحقيقها إلى ارض الواقع بما يحقق الأهداف المأمولة من إنشائها ويخدم مصلحة الطلاب وقطاع التعليم العالي بشكل عام .