سانتفيت : «جوجل» و«يكيبيديا» خير شاهد على تطور المنتخب اليمني

السبت 12 يناير-كانون الثاني 2013 الساعة 12 صباحاً / مأرب برس - المنامة - دواس العقيلي
عدد القراءات 5665

أعرب مدرب المنتخب اليمني لكرة القدم البلجيكي توم سانتفيت عن حزنه لخروج فريقه المبكر من البطولة معتبرا مشاركة المنتخب اليمني تجربة جيدة له في البطولة ، راجيا تقديم مايرضى الجمهور اليمني في لقاءه الأخير أمام العراق مساء السبت.

واوضح توم في مؤتمر صحفي يوم الجمعة عن رغبته ان يخوض العراق اللقاء بالفريق الأول مشيرا الى أن مهمة المنتخب اليمني حينها ستكون اسهل من خوض اللقاء امام احتياطيي الفريق العراقي الذين سيحاولون اثبات الذات واقناع مدربهم بجدارتهم بالمشاركة في نصف النهائي.

واضاف سانتفيت ان فريقه بحاجة لقليل من التوفيق (الحظ) لتحقيق نتائج ايجابية مبدياً رضاءه عن أداء الفريق، وقال توم ان المنتخب اليمني بحاجة لعمل بين سنتين الى 5 سنوات بعدها يمكنه الذهاب حتى الى نهائيات كأس آسيا المقرر ان تقام في استراليا 2015.

وقال سانتفيت في رده على احد الصحفيين ان البحث عبر "جوجل" و"يكيبيديا" سيظهر الدليل على تقدم المنتخب اليمني على صعيد النتائج ، حيث كان الفريق يخسر بنتائج كبيرة، مشيرا الى ان اي فريق يرجو الفوز دائما ويعمل من اجل ذلك، وانه يؤمن بالمعجزات لكن لا يمكن تحقيق المعجزات دون العمل والسعي لتحقيقها.

من جانبه اعتبر المدرب العراقي حكيم شاكر ان لقاءات دورة الخليج مواجهات تنافسية لا يمكن ادراجها تحت لقاءات تحصيل حاصل، مشيرا الى ان المنتخب اليمني يملك لاعبين واعدين متميزين ويسير الآن على الطريق السليم واصبح فريق يملك مفاتيح لعب لم نعهدها سابقا في المنتخبات اليمنية.

واعرب حكيم شاكر عن رغبته في تأهل المنتخب السعودي الى نصف النهائي، راداً ذلك الى حسابات تخدم فريقه ، كما اعرب عن رغبته في مواجهة العنابي القطري في نصف النهائي مشيرا الى انها ستكون مواجهة مميزة.