رئيس الوفد اليمني منتخبنا الوطني لن يكون لقمة سائغة لأحد

الإثنين 07 يناير-كانون الثاني 2013 الساعة 06 مساءً / مأرب برس - خاص
عدد القراءات 2662
قال رئيس الوفد اليمني الشيخ حسين الشريف أن المنتخب اليمني لن يكون لقمة سائغة لأحد موضحاً أن باقي المنتخبات المشاركة في البطولة استعدت بشكل جيد والظروف التي مرت بها اليمن أعاقت جهود الجهاز الفني مشيراً إلى أن الفريق يسعى لتحقيق نتائج ايجابية . 
وأضاف أن الظروف السياسية التي مر بها اليمن مؤخراً لم تساعدهم في توفير الظروف الجيدة بملئ المدرة إضافة الى عدم توفير الميزانية الخاصة بإعداد الفريق . 
وقال أن اليمن وقعت ضمن مجموعة قوية وصعبة تمثلت مع منتخبات السعودية والعراق والكويت وكلهم أبطال سابقين ولديهم خبرات وباع طويل في البطولة ولا يعني أننا لن نبذل أقصى ما لدينا لتحقيق ما يثلج صدورنا . 
وتحدث الشريف عن الفترة التي يحتاجها المنتخب اليمني كي يدخل في دائرة ترشيحات البطولة الخليجية بالقول: الوقت الذي سنرسم فيه برنامج فني مميز جداً ..فبعض الدول الخليجية كانت تخسر بنتائج ثقيلة للغاية ومرت بسنوات صعبة للغاية ومنها منتخب عمان الذي أصبح أحد أبطال خليجي بعدما نجحوا في وضع خطة مميزة ونجحوا في تحقيق مبتغاهم واليمن سيكون كذلك بإذن الله عندما نضع برنامجاً تدعمه الحكومة وسيكون المنتخب اليمني رقماً صعباً وقتها. 
وشيد الشريف بالدعم الجماهيري حيث قال أن طائرة خاصة وصلت يوم أمس تقل مجموعة من كبار الشخصيات في اليمن منهم وزراء ونواب في البرلمان وعدد من الشخصيات الكبيرة إلى جانب مجموعة من الجماهير ،إضافة إلى أن لدينا جالية يمينة كبيرة هنا في البحرين سينضم لهم عدد كبير من الجماهير اليمنية المقية بالسعودية . 
ودافع الشريف عن حق المنتخب اليمني في المشاركة ووصفة بالمشروع مؤكداً بأن المنتخب اليمني لن يكون لقمة سائغة لأحد وأضاف أن اليمن لديها ألف نونو وتملك عدد كبير من النجوم القادرين على القيام بالمهمة على أكمل وجه أمثال أيمن الهاجري وعلاء الصاصي وأكرم الصلوي وغيرهم من النجوم. 
وفي ختام حديثة أشار إلى أن كأس الخليج يمثل شئ كبير لليمن وقيمة كبيرة ،لكنها في نفس الوقت تحتاج لعناية أكبر من جميع دول الخليج حتى لا تفقد هذه القيمة الكبيرة وعن نفسي أنا اعتبرها تجمع عربي غير عادي وأتمنى أن تنضم له كل الدول العربية، والبطولة تحظى بزخم إعلامي غير عادي يعطي نكهة مميزة لها.