مدرب منتخبنا الوطني: نعرف نقاط ضعف الكويت ونتمنى مفاجأة العالم

السبت 05 يناير-كانون الثاني 2013 الساعة 05 مساءً / مارب برس - 26 سبتمبر
عدد القراءات 1843
           
قال المدير الفني للمنتخب اليمنى توم سينتفيت: إنه يتمنى أن يقود فريقه لتحقيق مفاجأة عالمية بالرغم من عدم وجود لاعبين يمتلكون مهارة مثل نجمي برشلونة وريال مدريد ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو. 
وأضاف في المؤتمر الصحفي الذي عقد لتقديم مباراته أمام المنتخب الكويتي التي ستقام غدا الأحد في افتتاح منافسات المجموعة الثانية لبطولة كأس الخليج 21 : نأمل في تحقيق أول انتصار لنا في تاريخ مشاركاتنا في بطولات كأس الخليج ، كما نسعى لجمع 3 نقاط من دور المجموعات للمرة الأولى أيضا. 
وقال : منذ 3 أشهر توليت تدريب المنتخب اليمني من أجل كأس الخليج فقط ، وهدفي كتابة التاريخ وحصد 3 نقاط في البطولة. 
وقال: نعرف نقاط ضعف الكويت وسنحقق مفاجأة ان شاء الله ، ونتمنى أن نحقق مفاجأة في الخليج والعالم العربي بل وفي العالم أجمع. 
وأردف انا واثق من اللاعبين الذين تم اختيارهم أن لديهم الدوافع والقدرة على تمثيل اليمن،صحيح أننا خسرنا جميع المباريات الودية وخسرنا في بطولة غرب آسيا لكننا قدمنا اداء جيدا .
وحذر سينتفيت من خطورة بعض لاعبي المنتخب الكويتي وذكر منهم بالاسم كل من وحيد علي، وفهد العنزي، وحمد علي، بدر المطوع، وفهد الابراهيم، ويوسف السلمان. 
وكشف مدرب اليمن عن غياب ثلاثة لاعبين عن مباراة الكويت بسبب الإصابة وهم ايمن الهاجري المحترف في الدوري البحريني، ومجيب الحداد، ومدير عبد ربه. 
وشدد سينتفيت أنه بالرغم من سجل فريقه غير الجيد أمام المنتخب الكويتي إلا أنه يسعى لتجنب الخسارة بشكل أساسي بل وتحقيق مفاجأة حتى لو بالفوز بهدف وحيد. 
والتقى المنتخبان 9 مرات من قبل، خسر المنتخب اليمني في 6 مباريات، وتعادل الفريقان في 3 ، وسجل المنتخب الكويتي 22 هدفا في شباك اليمن، بينما سجل اليمن 3 أهداف فقط في المباريات التسع.