آخر الاخبار

قراءة في بيان العميد لعكب: حقيقة تمرده على القرارات الرئاسية والخديعة التي برر بها محافظ شبوة فعلته اعترافات جديدة لخلية حوثية تكشف ماذا يحدث في ميناء الحديدة 3 عوامل أدت الى تراجع معدل الأشخاص الذين يعانون انعدام الغذاء في اليمن بأكثر من 20%.. تعرف عليها احاطة جديدة للمبعوث الأممي الخاص باليمن أمام مجلس الأمن ما لا تعرفه عن رشاد العليمي الناصري القديم.. رجل الظل الذي اصبح فجأة رئيسا لليمن في التوقيت الخطأ! العليمي يعقد اجتماعات المجلس الرئاسي بحضور عضو واحد فقط.. أين بقية الأعضاء وما مشروعية القرارات الصادرة عنه؟ مارب برس ينشر قائمة بأسماء اوائل الجمهورية. لطلاب الثانوية العامة الصين تفاجأ الأسوق بخفض غير متوقع للفائدة لدعم اقتصادها صحيفة إسرائيلية مشهورة تكشف عن تفاصيل رسالة ترامب إلى نتنياهو لضم أراض بالضفة الغربية تفاصيل تكشف لأول مرة…. قائد عملية القبض على سيف الإسلام القذافي : كل ما طلبه مني أن أطلق النار على رأسه

إتحاد طلاب اليمن في المانيا يعلن الاثنين القادم اعتصاما مفتوحا

الجمعة 04 يناير-كانون الثاني 2013 الساعة 12 صباحاً / مأرب برس ــ صنعاء:
عدد القراءات 3667

ارشيف

أعلن إتحاد طلاب اليمن في ألمانيا إنه سينفذ اعتصاماً مفتوحاً يوم الاثنين القادم أمام سفارة اليمن في برلين تحت شعار "عايز حقي .. أشتي ربعي يكفيني" الى أن يتم ايقاف ما وصفه بتعسف الملحقية الثقافية في حق الطلاب و المطالبة بضرورة إعادة هيكلة الملحقية الثقافية و تفعيل دورها التي وجدت لأجله .

وأضاف الاتحاد في بيان له حصل "مأرب برس" على نسخة منه إنه على مدار عدة سنوات طالب طلاب اليمن في المانيا بالنظر الى مشاكلهم و إيجاد الحلول المناسبة لها عبر إرسال عديد الرسائل و المخاطبات للجهات المعنية حتى وصلت بالتدريج الى رئاسة الجمهورية ولم تلقى ممن أرسلت اليهم سوى الاهمال و عدم الاكتراث لمشاكل الطلاب و احتياجاتهم و حقوقهم المستحقة .

وأشار بيان الاتحاد إن الملحقية الثقافية في سفارة اليمن في ألمانيا زادت من تعسفها و استفزازها للطلاب الذي وصل الى الحد الذي لم يعد بالاستطاعة السكوت عنه ..

وطالب الاتحاد بتغيير الملحقية و رفع المنح المالية الى مبلغ 740 يورو شهريا و هو الحد الأدنى للمعيشة في ألمانيا بالإضافة الى اعتماد منح مالية للطلاب المستحقين الذين يدرسون في الجامعات الألمانية بدون مساعدات مالية واعتماد الرسوم الدراسية لطلاب اليمن في ألمانيا و مساواتهم ببقية طلاب اليمن الدارسين في الدول الأخرى.

وأكد طلاب اليمن في ألمانيا أن اعتصامهم المفتوح لن ينفض قبل تحقيق مطالبهم المشروعة.

اكثر خبر قراءة طلابنا