آخر الاخبار

إصابة أكثر من 12 مدنياً جراء قصف الحوثي حياً سكنياً بمدينة مأرب السعودية تناشد مجلس الأمن بخصوص إسرائيل و الأراضي العربية المحتلة بعد استحواذ السعودية على نيوكاسل المدرب الشهير يرحل عن تدريب النادي توجيهات اميربة بتشكيل لجنة لوضع الضوابط .. تمهيدا لقرار العفو العام عن المعارضين مصادر مطلعة تكشف عن وضع خطير جدا في العبدية جنوبي مأرب وتطالب بسرعة التدخل خطة بديلة يلجأ اليها الحوثيون لتعويض خسائرهم البشرية في الجبهات والحكومة تحذر معركة في مأرب مصيرية لليمن والعرب.. رئيس الحكومة يعد المحافظ العرادة بتقديم كامل الدعم ويوجه دعوة للمنظمات يمنيون يقعون في فخ عصابات تهريب دولية.. بولندا تعلن عدد المحتجزين لديها وسفيرة اليمن تطلع على أوضاعهم وترتب لتأمين عودتهم الحكومة اليمنية تحذر من دور ايراني خبيث وتبلغ واشنطن والمجمتع الدولي بالكيفية التي من خلالها يمكن ايقاف الحرب في اليمن علي محسن صالح يعزي في استشهاد قائد عسكري بطل

منتخبنا الأولمبي يخسر مباراته امام ضيفة الأوزبكي بهدف دون رد

الأربعاء 14 مارس - آذار 2007 الساعة 06 مساءً / مأرب برس - محمد الصالحي - خاص
عدد القراءات 3001

خسر منتخبنا الأولمبي مبارة أمام ضيفة المنتخب الاوزبكي بهدف دون رد في التصفيات المؤهلة لدورة الالعاب الأسيوية المقرر اقامتها في بكين عام 2008م .

وقدم المنتخب مستوى متواضع وبالأخص في شوط المبارة الأول الذي انتهى سلبياً حيث سيطر الضيف على المبارة في ظل توهان للاعبي الوسط والهجوم الذي لم يشكلوا أي خطورة تذكر على المرمي الأوزبكي .

وفي مطلع الشوط الثاني استطاع المهاجم الاوزبكي عزيز بيك ان يسجل هدف المبارة الوحيد في الدقيقة " 50 " من عمر المبارة وحاول لاعبي المنتحب محاولة تعديل النتيجة ولكن كانت تتحطم هجماتهم على خط الـ18 في ظل وجود دفاع اوزبكي قوي ومتماسك .

وفي الدقائق الأخيرة للمبارة استلم لاعبوا المنتخب اليمني زمام السيطرة ولمن تسرع المهاجمين أضاعت عليهم أكثر من هدف .

وقد استفاد لاعبي المنتخب الاوزبكي من البنية الجسدية التي يتمتعون بها وطول القامة في كسب جميع الكرت المشتركة وشهدت المبارة بعض الاشتراكات الخشنة والتي اضطر الحكم لإشهار الكرت الأحمر في الوقت الضائع من المبارة لأحد لاعبي المنتخب الأوزبكي وعدة كروت صفر للأعبي المنتخبين.

وبهذه الهزيمة تتضأل حظوظ منتخبنا للتأهل الى نهائيات بكين بعد خسارة لمبارتة الأولى امام المنتخب الكوري الجنوبي بهدف وحيد .