المنتخب اليمني يخسر آخر لقاءاته الإعدادية لخليجي 21

السبت 29 ديسمبر-كانون الأول 2012 الساعة 09 مساءً / مأرب برس
عدد القراءات 4448
 

خسر المنتخب اليمني لكرة القدم مساء اليوم امام نظيره الاماراتي 3 -1 في مباراة ودية على استاد خليفة الدولي بالعاصمة القطرية الدوحة في البروفة الأخيرة للمنتخبين قبل التوجه لمملكة البحرين للمشاركة في دورة كأس الخليج العربي "خليجي 21" التي ستقام بين 5 - 18 يناير 2013 بمشاركة ثمانية منتخبات.

وكان المنتخبان تواجها ودياً الثلاثاء الماضي وانتهى اللقاء بفوز اماراتي 2 – صفر.

سجل للامارات أحمد خليل في الدقيقة "28" وسعيد الكثيري في الدقيقة "78" وعبدالعزيز هيكل في الدقيقة "89" فيما سجل هدف اليمن اللاعب البديل محمد العبيدي عند الدقيقة "92" .

بدأ المنتخب اليمني اللقاء بتشكيلة مكونة من؛ سعود السوادي في حراسة المرمى ومحمد فؤاد وعبدالعزيز الجماعي ووحيد الخياط وأيمن الهاجري ومنصر باحاج وخالد بلعيد ومحمد بقشان ومحمد بارويس وعصام الوراقي وصلاح الزريقي.

ودخل الفريق الاماراتي بتشكيلة تكونت من؛ خالد عيسى في حراسة المرمى وللدفاع حمدان الكمالي ومحمد أحمد وعبدالعزيز صنقور وعبدالله موسى وللوسط عامر عبدالرحمن وخميس إسماعيل وإسماعيل الحمادي وعمر عبدالرحمن وفي المقدمة الثنائي أحمد خليل وعلي مبخوت.

ويلعب المنتخب اليمني في بطولة خليجي 21 ضمن المجموعة الثانية التي تضم منتخبات الكويت والسعودية والعراق، بينما تلعب الامارات ضمن المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات البحرين وقطر وسلطنة عمان.