آخر الاخبار

الملازم طيار رحمة الحوشبي.. أول امرأة يمنية تتخرج من كلية الطيران الحربي.. «نالت تكريم الرئيس السوداني وهنأتها وزارة الدفاع اليمنية» جماعة الحوثي تعلن توقيف 70 قاضيا في النيابات الواقعة تحت سيطرتها تحدث عن توسيع الهدنة وصرف رواتب الموظفين..المبعوث الأمريكي لليمن يكشف حصاد جولته إلى عدة دول خليجية الاطاحة بمحافظ البنك المركزي في مصر ما حقيقة الاتفاق على توحيد السياسة النقدية بين بنكي عدن وصنعاء وصرف مرتبات جميع الموظفين؟ المركز الأمريكي للعدالة ينتقد بشدة قرار انشاء نيابة للصحافة والنشر الإلكتروني في اليمن تهميش العليمي وإبراز عيدورس.. مصادر تكشف خفايا ما يحدث في قصر معاشيق ولماذا غادر الرئيس الى الامارات مستنجدا؟ ما بعد أحدث شبوة.. فيلق فرنسي في منشأة بلحاف وتحضيرات لإعادة تصدير الغاز والمحافظ العولقي يتحدث عن تهديد ويحذر ترمب ينتقم من ليز تشيني ويثبت قدرته على حشد الجمهوريين مسودة النووي .. ما هي الضمانات التي أضافتها إيران؟

موظفو جامعة عدن يواصلون إضرابهم ويهددون بالتصعيد

الأحد 16 ديسمبر-كانون الأول 2012 الساعة 05 مساءً / مأرب برس ـ عدن:
عدد القراءات 2115

واصل موظفو جامعة عدن صباح اليوم الأحد إضرابهم عن العمل بسبب ما قالوا انها اللامبالاة والإستهتار التي قوبل بها الموظفون من قبل قيادة الجامعة ، وعدم اهتمامها بمشاكلهم وهموهم ، وعدم تنفيذ ما جاء في محاضر الاتفاق معهم مهددين بالوقت ذاته بتصعيد إضرابهم وإغلاق بوابة ديوان رئاسة الجامعة والاحتجاج أمامها من يوم غدٍ الاثنين 17 ديسمبر 2012م،.

وقد تضامن عدد من أساتذة كلية الهندسة مع مطالب الموظفين وذلك في وقفتهم الاحتجاجية.

وقال رئيس نقابة موظفي جامعة عدن صادق العجيلي بأن المظالم داخل الجامعة وصلت إلى الحد الذي أصبح معه السكوت عنها يعتبر مشاركة في جريمة ترتكب بحق كافة منتسبي الجامعة، موضحًا بوجود حكومة ظِلٍّ تتحكم بمفاصل العمل ولديهم سلطة إتخاذ القرار، وأكد العجيلي بأن إغلاق بوابة ديوان رئاسة الجامعة لن يؤثر على تمرير مرتبات الموظفين وأعضاء هيئة التدريس في وقتها.  

اكثر خبر قراءة طلابنا