آخر الاخبار

مـأرب..«الفريق بن عزيز» واللواء «العرادة» يوقدان الشعلة الأم التاسعة والخمسين لثورة 26 من سبتمبر المجيدة التحالف يعلن تدمير هدف ثمين تحدث عن تحديات ومؤامرات.. الرئيس «هادي»يبعث برسائل مهمة للعالم واليمنيين الحوثي يستفز اليمنيين.. قرارات حوثية جديدة تقضي بمنع النساء من استخدام الهاتف المحمول والعمل مع المنظمات الإغاثية ومسؤول حكومي يُدين-وثيقة قناة سهيل الفضائية تعاود بثها من داخل اليمن ”بن دغر“ يؤكد على أهمية تحديث وسائل المواجهة مع الحوثيين بالاعتماد على الذات وإنعاش القرار الوطني قيادي حوثي يكشف مساحة تقدم مليشياتهم بمأرب خلال عامين .. أقل من 1% في الشهر تعرف على الدولة الحيدة في العالم التي لم تبلّغ عن أي إصابة بكورونا منذ بدء الوباء مطالب لوزير الصحة بفتح تحقيق عاجل بسبب عرقلة المواطنين المسجلين في المنصات الرقمية من أخذ لقاح كورونا في المراكز الصحية معارك محتدمة منذ ساعات الفجر الأولى بـ”حريب مأرب“ ومصادر تؤكد سقوط عدد من القتلى في صفوف المليشيا

السفارة اليمنية بالمغرب تكرم الباحث أحمد الموفري بشهادة التفوق العلمي

السبت 15 ديسمبر-كانون الأول 2012 الساعة 12 صباحاً / مأرب برس - الرباط - فؤاد هبة
عدد القراءات 2764

كرمت الملحقية الثقافية اليمنية في الرباط ممثلة بالدكتور / أحمد الأميري المستشار الثقافي يوم أمس الخميس 13ديسمبر2012م الباحث/ أحمد هادي صالح الموفري ، المدرس مساعد بكلية التربية والآداب والعلوم بجامعه عمران ومنحته شهادة تقديرية وميدالية التفوق العلمي نظرا لتفوقه وحصوله على درجة الدكتوراه بتقدير مشرف جدا "ممتاز مع الشكر، على أطروحته الموسومة ب:" دراسة كيميائية لحماية المواد من التأكل باستخدام مستخلصات نباتية ( الشمر والقطبة) ". تحت اشراف أ. د/ سعاد الحجاجي .

حضر التكريم المستشار المالي بالملحقية الأستاذ / عبدالقوي السلمي وأصدقاء الباحث .

الجدير ذكره بأن هذا التكريم في إطار تكريم الباحثين المتميزين والذين يتم تكريمهم كتقليد سنوي تبنته وزارة التعليم العالي والبحث العلمي لطلاب الدراسات العليا في الخارج.

اكثر خبر قراءة طلابنا