آخر الاخبار

قراءة في بيان العميد لعكب: حقيقة تمرده على القرارات الرئاسية والخديعة التي برر بها محافظ شبوة فعلته اعترافات جديدة لخلية حوثية تكشف ماذا يحدث في ميناء الحديدة 3 عوامل أدت الى تراجع معدل الأشخاص الذين يعانون انعدام الغذاء في اليمن بأكثر من 20%.. تعرف عليها احاطة جديدة للمبعوث الأممي الخاص باليمن أمام مجلس الأمن ما لا تعرفه عن رشاد العليمي الناصري القديم.. رجل الظل الذي اصبح فجأة رئيسا لليمن في التوقيت الخطأ! العليمي يعقد اجتماعات المجلس الرئاسي بحضور عضو واحد فقط.. أين بقية الأعضاء وما مشروعية القرارات الصادرة عنه؟ مارب برس ينشر قائمة بأسماء اوائل الجمهورية. لطلاب الثانوية العامة الصين تفاجأ الأسوق بخفض غير متوقع للفائدة لدعم اقتصادها صحيفة إسرائيلية مشهورة تكشف عن تفاصيل رسالة ترامب إلى نتنياهو لضم أراض بالضفة الغربية تفاصيل تكشف لأول مرة…. قائد عملية القبض على سيف الإسلام القذافي : كل ما طلبه مني أن أطلق النار على رأسه

طالب يمني يكرّم من جامعة ماليزية بمقعد دكتوراه بعد البكالوريوس مباشرة

الجمعة 14 ديسمبر-كانون الأول 2012 الساعة 04 مساءً / مأرب برس- كوالالمبور - خاص
عدد القراءات 5241

حصل الطالب عبدالله حسين علي الغشامي على درجة البكالوريوس بتقدير ممتاز مع مرتبة الشرف في تخصص هندسة الشبكات من جامعة الشمال الماليزية (UUM).
 وقد حاز الطالب الغشامي وهو من أبناء محافظة البيضاء على الميدالية الذهبية من قبل رئيس الجامعة سلطان ولاية كداح في حفل بهيج تم خلاله تكريم الطلاب المبرزين في الجامعة ، كما قامت الجامعة بتكريمه بمنحة مقعد دكتوراه مباشرة بعد البكالوريوس إلا أن النظام المعمول به في اليمن يلزم على الطالب حصوله على الماجستير قبل ذلك مما حدا بالطالب بأن برفض هذا العرض.
وكان الطالب قد حصل على المركز الاول في المسابقة العلمية التي نظمت بين الجامعات الماليزية تحت رعاية الشركة العالمية سيسكو المتخصصة في مجال الشبكات (Cisco Systems, Inc) حيث تم تكريمه بكأس البطولة وشهادة تقدير ومبلغ رمزي.
 بدورها كرمت سفارة الجمهورية اليمنية في كوالالمبور الطالب المتميز في حفل نظمته السفارة تحت رعاية السفير عبدالله المنتصر وتم منحه شهادة تقدير كونه رفع اسم وطنه عالياً.


اكثر خبر قراءة طلابنا