آخر الاخبار

مـأرب..«الفريق بن عزيز» واللواء «العرادة» يوقدان الشعلة الأم التاسعة والخمسين لثورة 26 من سبتمبر المجيدة التحالف يعلن تدمير هدف ثمين تحدث عن تحديات ومؤامرات.. الرئيس «هادي»يبعث برسائل مهمة للعالم واليمنيين الحوثي يستفز اليمنيين.. قرارات حوثية جديدة تقضي بمنع النساء من استخدام الهاتف المحمول والعمل مع المنظمات الإغاثية ومسؤول حكومي يُدين-وثيقة قناة سهيل الفضائية تعاود بثها من داخل اليمن ”بن دغر“ يؤكد على أهمية تحديث وسائل المواجهة مع الحوثيين بالاعتماد على الذات وإنعاش القرار الوطني قيادي حوثي يكشف مساحة تقدم مليشياتهم بمأرب خلال عامين .. أقل من 1% في الشهر تعرف على الدولة الحيدة في العالم التي لم تبلّغ عن أي إصابة بكورونا منذ بدء الوباء مطالب لوزير الصحة بفتح تحقيق عاجل بسبب عرقلة المواطنين المسجلين في المنصات الرقمية من أخذ لقاح كورونا في المراكز الصحية معارك محتدمة منذ ساعات الفجر الأولى بـ”حريب مأرب“ ومصادر تؤكد سقوط عدد من القتلى في صفوف المليشيا

طلاب الاستمرارية ينفذون اعتصاماً بكوالالمبور احتجاجا على تأخير الإعانات المالية

الإثنين 10 ديسمبر-كانون الأول 2012 الساعة 08 مساءً / مأرب برس
عدد القراءات 2434

نفذ طلاب الاستمرارية بالعاصمة الماليزية كوالالمبور اعتصاما اليوم أمام الملحقية الثقافية احتجاجاً على ماوصفوه "مماطلة" التعليم العالي في تنفيذ وعود بإطلاق الربع الرابع واعتماد الرسوم الدراسية.

 يأتي هذا الاعتصام ضمن سلسلة من الاعتصامات نفذها طلاب الاستمرارية اليمنيون في عدد من الدول المبتعثين اليها والذين يشكون من ماوصفوه "القرار التعسفي" الذي طالهم والذي يعد مخالفاً لقانون الاستمراريات والابتعاث للاعوام الماضية بابتعاثهم دون رسوم دراسية الأمر الذي يعني استحالة اكمال دراستهم، حد تعبيرهم.

ورفع المشاركون خلال الاعتصام عدد من اللافتات تطالب رئيس الجمهورية بالتدخل السريع لوضع حد لما وصفوها "القرارات الجائرة" التي صدرت بحقهم، مناشدين بسرعة صرف الربع الرابع قبيل نهاية العام المالي الحالي، بالاضافه الى سرعة اصدار قرارات الدفعة الاخيرة وضرورة البت بملفات اخوانهم المؤجلين ومراجعة التظلمات الخاصة بالطلاب المعتذر لهم.

خلال الاعتصام التقى الطلاب بالمسؤول المالي بالملحقية الثقافية مختار المعمري والذي قالوا انه ابدى تفهماً لقضيتهم ووعدهم بالتواصل مع الداخل وأوضح بأنه سيقوم بزيارة عاجلة إلى اليمن لطرح قضيتهم وبقوه داخل أروقة وزارة المالية.

اكثر خبر قراءة طلابنا