آخر الاخبار

مـأرب..«الفريق بن عزيز» واللواء «العرادة» يوقدان الشعلة الأم التاسعة والخمسين لثورة 26 من سبتمبر المجيدة التحالف يعلن تدمير هدف ثمين تحدث عن تحديات ومؤامرات.. الرئيس «هادي»يبعث برسائل مهمة للعالم واليمنيين الحوثي يستفز اليمنيين.. قرارات حوثية جديدة تقضي بمنع النساء من استخدام الهاتف المحمول والعمل مع المنظمات الإغاثية ومسؤول حكومي يُدين-وثيقة قناة سهيل الفضائية تعاود بثها من داخل اليمن ”بن دغر“ يؤكد على أهمية تحديث وسائل المواجهة مع الحوثيين بالاعتماد على الذات وإنعاش القرار الوطني قيادي حوثي يكشف مساحة تقدم مليشياتهم بمأرب خلال عامين .. أقل من 1% في الشهر تعرف على الدولة الحيدة في العالم التي لم تبلّغ عن أي إصابة بكورونا منذ بدء الوباء مطالب لوزير الصحة بفتح تحقيق عاجل بسبب عرقلة المواطنين المسجلين في المنصات الرقمية من أخذ لقاح كورونا في المراكز الصحية معارك محتدمة منذ ساعات الفجر الأولى بـ”حريب مأرب“ ومصادر تؤكد سقوط عدد من القتلى في صفوف المليشيا

طلاب اليمن في الجزائر يستنكرون صمت الجهات المعنية تجاه معاناتهم مع السفارة

الإثنين 03 ديسمبر-كانون الأول 2012 الساعة 10 مساءً / مأرب برس - خاص
عدد القراءات 2580

قام الطلاب اليمنيون الدارسون في الجزائر أمس الأحد بوقفة احتجاجية داخل مبنى السفارة وخارجها بعد إعتصامهم منذ خمسة أيام على التوالي داخل مبنى السفارة قاموا خلالها بإغلاق الملحقية الثقافية ومنع الملحق الثقافي ومساعده من الدخول حتى يتم تلبية كافة مطالبهم ومنها تغيير السفير وطاقم الملحقية التي يقولون إن فترة عملهم قد انتهت فعليا منذ خمسة أشهر وأن الوزارة كانت قد بدأت بتعيين ملحقية جديدة إلا أن الأمر لم يتم ،بحسب قولهم.

ويتهم الطلاب طاقم الملحقية الثقافية بالتسبب في معاناتهم بينماعجز السفير الحالي عن حل مشاكلهم.

وردد الطلبة شعارات منددة بصمت الجهات المعنية في الداخل وعلى رأسها وزارة الخارجية والتعليم العالي والمالية، وأكدوا أثناء وقفتهم بأنهم سيستمرون في إغلاق أبواب الملحقية الثقافية والتصعيد بإغلاق أبواب السفارة في حال ظلت الجهات المعنية تتجاهل قضيتهم وعدم تلبية مطالبهم الحقوقية "المشروعة".

اكثر خبر قراءة طلابنا