كلية مأرب تحتفي بتخرج الدفعة الثالثة من قسم علوم القران

الإثنين 26 نوفمبر-تشرين الثاني 2012 الساعة 04 مساءً / مأرب برس - وليد الراجحي
عدد القراءات 2494

أقام قسم القرآن الكريم وعلومه بكلية التربية بمأرب جامعة صنعاء حفلاً تكريمياً بمناسبة تخرج الدفعة الـــ الثالثة (دفعة الحوار الوطني ) للعام الجامعي 2012/2013م والبالغ عددهم ( 45)طالبا وطالبة.

وفي الحفل الذي بدأ بآي من الذكر الحكيم ألقى رئيس قسم "علوم قرآن" د . عبد الخالق القدسي كلمة هنأ فيها الخريجين متمنيا ً لهم التوفيق في حياتهم العملية وأن يكون القرآن الكريم نور حياتهم وأن يكونوا بما استحفظوا من كتاب الله وكانوا عليه شهداء منارات الهدى والنور التي تهدي الى التي هي أقوم سواء كمعلمين ومعلمات او كقادة رأي بالمجتمع الذي يحتاج ويستحق من الجميع التفاني والوفاء، ودعا الخرجين إلى التحلي بالأخلاق الفاضلة التي تترجم ما تعلموه على ارض الواقع .

وألقى الخريج عبد الرحمن غانم كلمة الخرجين رحب فيها بكل الحاضرين وحيا هئية التدريس وشكرهم على الجهد الذي بذلوه واسهامهم في صناعة هذا الجيل الذي يحتفل اليوم بتخرجه كما شكر كل من ساهم في تعليمهم وكذلك كل من ساهم في انجاح الحفل.

 وفي ختام الحفل تم تكريم أوائل الخريجين وأعضاء هيئة التدريس والمشاركين في إنجاح الحفل بحضور عدد من أعضاء هيئة التدريس بالكلية وأولياء الأمور والطلاب والطالبات.

تخلل الحفل العديد من الفقرات الانشادية والفنية.

اكثر خبر قراءة طلابنا