آخر الاخبار

الملازم طيار رحمة الحوشبي.. أول امرأة يمنية تتخرج من كلية الطيران الحربي.. «نالت تكريم الرئيس السوداني وهنأتها وزارة الدفاع اليمنية» جماعة الحوثي تعلن توقيف 70 قاضيا في النيابات الواقعة تحت سيطرتها تحدث عن توسيع الهدنة وصرف رواتب الموظفين..المبعوث الأمريكي لليمن يكشف حصاد جولته إلى عدة دول خليجية الاطاحة بمحافظ البنك المركزي في مصر ما حقيقة الاتفاق على توحيد السياسة النقدية بين بنكي عدن وصنعاء وصرف مرتبات جميع الموظفين؟ المركز الأمريكي للعدالة ينتقد بشدة قرار انشاء نيابة للصحافة والنشر الإلكتروني في اليمن تهميش العليمي وإبراز عيدورس.. مصادر تكشف خفايا ما يحدث في قصر معاشيق ولماذا غادر الرئيس الى الامارات مستنجدا؟ ما بعد أحدث شبوة.. فيلق فرنسي في منشأة بلحاف وتحضيرات لإعادة تصدير الغاز والمحافظ العولقي يتحدث عن تهديد ويحذر ترمب ينتقم من ليز تشيني ويثبت قدرته على حشد الجمهوريين مسودة النووي .. ما هي الضمانات التي أضافتها إيران؟

الدكتوراه للباحث عادل محسن الضالعي من جامعة عدن

السبت 24 نوفمبر-تشرين الثاني 2012 الساعة 07 مساءً / مأرب برس - نصر باغريب
عدد القراءات 2283
 
 

حصل الباحث عادل محسن علي الضالعي على درجة الدكتوراه اليوم السبت من قسم التاريخ بكلية الآداب جامعة عدن على رسالته الموسومة بـ(نظم الحكم والإدارة في المحميات الغربية والتأثيرات البريطانية – أبين نموذجاً).

وقد أقرت لجنة المناقشة رسالة الباحث بعد دفاعه العلمي عن بحثه العلمي وتقديمه لشرحاً واضحاً لحيثيات البحث وأهميته باعتباره موضوعا علميا أصيلا، ومنحته درجة الإمتياز.

وتكونت لجنة المناقشة من الدكتورعبدالمنان شكر جاسم الندوي رئيسا (من جامعة الحديدة)، وعضوية كل من الدكتورنصر سالم هادي عضواً والدكتورةأسماء أحمد ريمي مشرفا علميا

وأثنت اللجنة على موضوع البحث والمعلومات العلمية الموثقة التي أوردها الباحث في رسالته القيمة.

اكثر خبر قراءة طلابنا