آخر الاخبار

«التحالف» يعلن عن تدمّر مسيّرتين حوثية بالأجواء اليمنية أُطلقت نحو المملكة الأمين العام لجامعة الدول العربية:إيران تحاول السيطرة على باب المندب ومليشيا الحوثي تهديد للملاحة التحالف يفضح الحوثي بالصوت والصورة والشرعية تدعو المجتمع الدولي للتحرك عاجل.. انفجارات عنيفة تهز العاصمة صنعاء والتحالف يصدر بيان درس مرعب.. شاهد قوات الجيش والمقاومة الشعبية تستقبل حشود «الحوثي»بأطراف مأرب بطريقتها الخاصة وقائد عسكري يكشف تفاصيل المعركة ويؤكد: «المليشيات لم تتقدم شبرا واحدا» غروندبرغ: مهمتي تنفيذ قرار مجلس الأمن 2216 واتطلع لمساهمة زعماء القبائل في إنهاء أزمة اليمن القوات المشتركة تسيطر على مناطق استراتيجية غربي «تعز» أمنية عدن تكشف المسؤول عن استهداف المحافظ في اكتوبر الماضي ”أنا جاوع“.. انتفاضة عارمة في تعز تطالب بإقالة الحكومة تنديدا بانهيار العملة شاهد الالاف وهم يهتفون باسم أبو تريكة وفلسطين في مدرجات ملاعب قطر- (فيديو)

شباب الرافدين الى نهائيات كأس العالم للشباب

الأحد 11 نوفمبر-تشرين الثاني 2012 الساعة 10 مساءً / مأرب برس - المحرر الرياضي
عدد القراءات 4441

تأهلت منتخبات العراق واوزبكستان وكوريا الجنوبية واستراليا إلى الدور قبل النهائي لكأس الأمم الآسيوية للشباب تحت 19عاماً المقامة حالياً بالامارات، بعد تجاوزها دور ربع النهائي اليوم،على حساب منتخبات اليابان سوريا ايران الاردن على التوالي، واقتنصت المنتخبات الاربعة بطاقات المشاركة في نهائيات كأس العالم للشباب (تركيا 2013).

ونجح المنتخب العراقي للشباب في التأهل بعد تغلبه على نظيره الياباني مساء اليوم 2 -1. بينما تغلب منتخب اوزبكستان على سوريا بركلات الترجيح 3 –صفر بعد تعادلهما في الوقتين الأصلي والاضافي 2 -2.

وتجاوز منتخب كوريا الجنوبية نظيره الايراني 4-1 ، بينما اقصت استراليا الأردن بنتيجة 3 – صفر.

وسيلاقي العراق استراليا في الدور قبل النهائي الاربعاء المقبل، وسيواجه منتخب اوزبكستان نظيره الكوري الجنوبي.