آخر الاخبار

مـأرب..«الفريق بن عزيز» واللواء «العرادة» يوقدان الشعلة الأم التاسعة والخمسين لثورة 26 من سبتمبر المجيدة التحالف يعلن تدمير هدف ثمين تحدث عن تحديات ومؤامرات.. الرئيس «هادي»يبعث برسائل مهمة للعالم واليمنيين الحوثي يستفز اليمنيين.. قرارات حوثية جديدة تقضي بمنع النساء من استخدام الهاتف المحمول والعمل مع المنظمات الإغاثية ومسؤول حكومي يُدين-وثيقة قناة سهيل الفضائية تعاود بثها من داخل اليمن ”بن دغر“ يؤكد على أهمية تحديث وسائل المواجهة مع الحوثيين بالاعتماد على الذات وإنعاش القرار الوطني قيادي حوثي يكشف مساحة تقدم مليشياتهم بمأرب خلال عامين .. أقل من 1% في الشهر تعرف على الدولة الحيدة في العالم التي لم تبلّغ عن أي إصابة بكورونا منذ بدء الوباء مطالب لوزير الصحة بفتح تحقيق عاجل بسبب عرقلة المواطنين المسجلين في المنصات الرقمية من أخذ لقاح كورونا في المراكز الصحية معارك محتدمة منذ ساعات الفجر الأولى بـ”حريب مأرب“ ومصادر تؤكد سقوط عدد من القتلى في صفوف المليشيا

السفارة اليمنية بالجزائر تقيم حفل استقبال للطلاب الدارسين هناك بمناسبة عيد الاضحى

السبت 27 أكتوبر-تشرين الأول 2012 الساعة 08 مساءً / مأرب برس ـ صنعاء
عدد القراءات 3349


اقامت سفارة اليمن بالجزائر صبيحة اول ايام عيد الاضحى المبارك حفل استقبال للطلاب اليمنيين بالجزائر في اجواء بهيجة اتسمت بمظاهر الفرحة والسرور بمناسبة عيد الاضحى المبارك

وفي اللقاء الذي حضره جمع غفير من الطلاب الدارسين بالجزائر وأبناء الجالية القى القائم بالأعمال المستشار علي الجوفي كلمة رحب فيها بالحاضرين جميعا وهنأهم بهذه المناسبة الغالية ونقل فيها تحيات وتهاني القيادة السياسة ممثلة بالرئيس عبدربه منصور هادي ، داعيا الجميع للوقوف الى جانب القيادة السياسية في الوقت التي تبذل فيه قصار جهدها لإنجاح الحوار الوطني.

واشار القائم بالأعمال الى العلاقات الاخوية التي تربط الشعب اليمني بالشعب الجزائر ونقله لتحيات المشير عبدربه منصور هادي لأخيه فخامة الرئيس عبد العزيز بو تفليقة وتبادلهم التهاني بهذه المناسبة بعد تأديتهم لصلاة العيد .

واكد المستشار الجوفي على اهمية مثل هذه اللقاءات التي تسهم في تقوية اواصر الاخاء والتسامح بين ابناء اليمن في الخارج وبين ممثليهم في البعثات الديبلوماسية منوها الى ضرورة الاستمرار في عقد مثل هذه اللقاءات لما لها من اثر ايجابي في نشر قيم التسامح والتراحم والتعاون بين ابناء الجالية.

وحث الطلاب على ضرورة الاهتمام والتركيز بالتحصيل العلمي مشيرا الى تشجيع السفارة لهم و الوقوف معهم لحل مشاكلهم العالقة و مؤكدا ان ابواب السفارة مفتوحة للجميع وانه سيتم العمل على تلافي أي قصور او اخطاء حدثت خلال الفترة الماضية وانه سيعمل جاهدا لحل جميع المشاكل وتقديم جميع التسهيلات لابنائه الطلاب متمنيا لهم التوفيق والنجاح ولليمن التقدم والازدهار .

وفي اللقاء نقل ابراهيم زيد الوريث تهاني الطلاب للأخ المستشار علي الجوفي القائم بالأعمال وشكرهم وتقديرهم لجهوده الجبارة و مساعيه الصادقة لتذليل الصعاب امام مسيرتهم العلمية وفي نفس السياق نقل تهاني وتبريكات الطلاب اليمنين الدارسين بالجزائر لفخامة المشير عبدربه منصور هادي وحكومة الوفاق الوطني بمناسبة عيد الاضحى المبارك متمنين لهم التوفيق والنجاح في جميع اعمالهم .

وإثناء اللقاء القى علي البواب قصيدة شعرية نالت اعجاب الحاضرين احتفاء بهذه المناسبة .

اكثر خبر قراءة طلابنا