الزمالة للدكتور اسماعيل الكبسي من كلية وست منستر الكندية

الأربعاء 10 أكتوبر-تشرين الأول 2012 الساعة 10 مساءً / مأرب برس - خاص
عدد القراءات 11210

حصل الدكتور اسماعيل الكبسي الطبيب المتخصص في جراحة الأعصاب على الزمالة من كلية وست منستر الكندية الاسبوع الجاري.

السيرة الذاتية للدكتور إسماعيل الكبسي

الدكتور إسماعيل الكبسي هو طبيب متخصص في جراحة الأعصاب وزميل كلية نيو ويست مينستر الكنديه. وقد حصل على درجة بكالوريوس في الطب من كلية الطب في جامعة بغداد وحصل أيضا على درجة الدكتوراه في جراحة المخ و الاعصاب والعمود الفقري من جامعة شاريتي الطبية في برلين .

وقد حصل علي شهاده الاختصاص العالي من قبل الهيئة الألمانية لجراحة الأعصاب ومجلس الطب في برلين .ويعتبر الدكتور إسماعيل عضوا عالميا في الاتحاد الأمريكي لجراحين الأعصاب وعضوا في الجمعية العالمية الخاصة بعمليات التحكم بالأعصاب ويعتبر احد الاعضاء المحترفين لجمعية التشخيص العصبي في أمريكا.

وللدكتور الكبسي سجل متميز في القيادة الأخلاقية وفي الوقت الحاضر يعمل كجراح استشاري لأمراض الأعصاب ورئيسا لقسم جراحة المخ والاعصاب والعمود الفقري في المستشفى اليمني الألماني في صنعاء في الجمهورية اليمنية. وفي الوقت ذاته يعمل كمحاضر في كلية الطب التابعة لجامعة دار السلام الدولية .

وفي السابق كان يعمل كجراح اعصاب في المانيا تحت إشراف البروفسور اونتربرج رئيس قسم جراحة الاعصاب في مستشفى جامعة هيديل بيرج في ألمانيا وعمل أيضا كمستشار جراحي في مستشفى نيوكولن في برلين,ألمانيا.

مشاركات الدكتور الكبسي الطبية تشمل:

مشاركات طبية مع البروفسور نيل كيتشن في مستشفيات جامعة لندن,المستشفى الوطني لأبحاث الجراحة العصبية ,ساحة الملكة, لندن.

 مشاركات طبية في قسم الجراحة العصبية ,جامعة شاريتي الطبية مع البروفسور فاجكوزي بينجامين ،مدينة بنجامين فرانكلين الطبية ومدينة فيرشو الطبية برلين، المانيا.

إما عن اهتمامات الدكتور الكبسي في مجال الجراحة العصبية فتتضمن:

- مراقبه ضغط الاكسجين للدماغ ومتابعه العوامل للحيويه للدماغ الكترونيا

- أورام الدماغ والعمود الفقري

- جراحة العمود الفقري

- جراحة الأعصاب الدقيقة.

اكثر خبر قراءة طلابنا