ميسي ورونالدو يقودان الكلاسيكو للتعادل ..(فيديو)

الأحد 07 أكتوبر-تشرين الأول 2012 الساعة 11 مساءً / مأرب برس
عدد القراءات 7604

احرز الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو هدفين في كل شبكة ليخرج برشلونة وريال مدريد بالتعادل 2-2 مساء الأحد على استاد "كامب نو" ببرشلونة في المرحلة السابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم.   شاهد الأهداف

وعزز برشلونة موقعه في صدارة جدول المسابقة بعدما رفع رصيده إلى 19 نقطة من سبع مباريات ليحافظ على فارق الثماني نقاط التي تفضله عن منافسه التقليدي العنيد ريال مدريد حامل اللقب الذي رفع رصيده إلى 11 نقطة وتقدم للمركز الخامس بفارق الأهداف فقط أمام كل من ريال مايوركا وأشبيلية.

ويستطيع أتلتيكو مدريد مزاحمة برشلونة على الصدارة إذا حقق الفوز اليوم على ملقا في ختام مباريات المرحلة.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل 1-1 حيث تقدم الريال بهدف سجله المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في الدقيقة 23 ورد برشلونة بهدف التعادل في الدقيقة 31 عن طريق الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي صام عن التهديف في مباريات الفريق الثلاث الماضية ولكنه استأنف هوايته في هز الشباك خلال مباراة اليوم.

وفي الشوط الثاني، أضاف ميسي هدفا جديدا له في المباراة من ضربة حرة في الدقيقة 61 ولكن رونالدو أهدى الريال هدف التعادل في الدقيقة 66.

ورفع ميسي بذلك رصيده إلى 17 هدفا في مباريات الكلاسيكو بمختلف البطولات أمام ريال مدريد لينفرد بالمركز الثاني في قائمة أفضل هدافي مباريات الكلاسيكو بفارق هدفين أمام راؤول غونزاليس مهاجم الريال السابق بينما لا يزال الأسطورة ألفريدو دي ستيفانو في صدارة القائمة برصيد 18 هدفا.

وفي المقابل، رفع رونالدو اليوم رصيده إلى عشرة أهداف في 16 مباراة كلاسيكو خاضها مع الريال حتى الآن.