الدكتور رياض الغيلي يحصل على الزمالة البريطانية من أكاديمية جون هوفر

الأحد 07 أكتوبر-تشرين الأول 2012 الساعة 05 مساءً / مأرب برس - بشرى العامري
عدد القراءات 3472
حصل استاذ إدارة الجودة الشاملة الدكتور رياض الغيلي على الزمالة البريطانية من أكاديمية جون هوفر وهي من أرفع الجهات الأكاديمية التي تمنح هذه الزمالة في هذا التخصص على مستوى العالم، وعلى ضوء ذلك قامت الجمعية البريطانية لاستشاريي وخبراء الجودة بمنح الدكتور الغيلي العضوية الكاملة فيها كأول خبير يمني ﻷنظمة الجودة.

وقد صرح الدكتور الغيلي إلى أهمية هذا التخصص للبلد في المرحلة القادمة خاصة وأن بلادنا على وشك الحصول على عضوية منظمة التجارة العالمية التي تشترط حصول المنظمات الراغبة في تسويق منتجاتها الى اﻷسواق العالمية على شهادات اﻵيزو كشرط أساسي للدخول في حلبة المنافسة العالمية، في ظل الاسواق العالمية المفتوحة.

وأشار الدكتور الغيلي إلى ضرورة إيلاء المنظمات العامة والخاصة اهتماما خاصا بتوجهات السوق نحو تطبيق أنظمة الجودة لما لذلك من دور في استمراريتها وتطورها وخفض التكاليف وتقليل الفاقد وتعظيم الربحية.

يذكر أن الدكتور الغيلي يعمل أستاذا لإدارة الجودة الشاملة في عدد من الجامعات اليمنية ومستشارا لبعض الشركات التجارية والصناعية، ويدير مركز الجودة الشاملة بصنعاء المتخصص في استشارات ونشر ثقافة الجودة الشاملة.
اكثر خبر قراءة طلابنا