آخر الاخبار

مشهد مفاجئ وغير مسبوق.. سيول تتدفق في الربع الخالي وخبير متخصص في الأرصاد يوضح الملازم طيار رحمة الحوشبي.. أول امرأة يمنية تتخرج من كلية الطيران الحربي.. «نالت تكريم الرئيس السوداني وهنأتها وزارة الدفاع اليمنية» جماعة الحوثي تعلن توقيف 70 قاضيا في النيابات الواقعة تحت سيطرتها تحدث عن توسيع الهدنة وصرف رواتب الموظفين..المبعوث الأمريكي لليمن يكشف حصاد جولته إلى عدة دول خليجية الاطاحة بمحافظ البنك المركزي في مصر ما حقيقة الاتفاق على توحيد السياسة النقدية بين بنكي عدن وصنعاء وصرف مرتبات جميع الموظفين؟ المركز الأمريكي للعدالة ينتقد بشدة قرار انشاء نيابة للصحافة والنشر الإلكتروني في اليمن تهميش العليمي وإبراز عيدورس.. مصادر تكشف خفايا ما يحدث في قصر معاشيق ولماذا غادر الرئيس الى الامارات مستنجدا؟ ما بعد أحدث شبوة.. فيلق فرنسي في منشأة بلحاف وتحضيرات لإعادة تصدير الغاز والمحافظ العولقي يتحدث عن تهديد ويحذر ترمب ينتقم من ليز تشيني ويثبت قدرته على حشد الجمهوريين

جامعة حضرموت تحرم طلاب التعليم الموازي من الحصول على شهاداتهم حتى يتم دفع مستحقات الداعميـــن

الثلاثاء 02 أكتوبر-تشرين الأول 2012 الساعة 05 مساءً / مأرب برس – ناصـر المشــجري
عدد القراءات 2886


أفــادت مصادر طلابية في جامعة حضرموت للعلوم والتكنلوجيا لـ "مأرب برس" بأن الجامعة أوقفت منح الطلاب الخريجين الدارسين بنظام التعليم الموازي فيها شهادات الجامعية للعام المنصرم بحجة مستحقات خاصة كان دفعها للجامعة رئيس أمناء الجامعة السابق رجل الأعمال المهندس عبدالله بقشان.

وقال الطلاب أنهم تفاجئوا برفض منحهم شهادات التخرج من الجامعة تحت هذه الذريعة.

وكان طلاب جامعة حضرموت للعلوم والتكنلوجيا سبق وإن نظموا مطلع العام 2012 احتجاجات طلابية مطالبة بإلغاء النفقة على التعليم في التعليم الموازي وهي 2500 دولار لطلاب كلية الطب و 1000 دولار لطلاب كلية الهندسة وتمكينهم من الدراسة المجــــانية .

اكثر خبر قراءة طلابنا