اليمنية شيماء العلفي الى نهائي بطولة غرب آسيا للتنس

الجمعة 28 سبتمبر-أيلول 2012 الساعة 08 مساءً / مأرب برس
عدد القراءات 4666

 

تأهلت لاعبة المنتخب اليمني لناشئي التنس المتألقة شيماء العلفي الى المباراة النهائية لبطولة غرب آسيا للتنس والذي ينظمه الاتحاد الدولي للتنس في العاصمة العمانبة مسقط للفترة من 23 - 9 إلى 4 - 10 / 2012 بمشاركة 32 لاعباً يمثلون 12 دولة هي ( عمان -سوريا - اليمن - الكويت - العراق- الإمارات - قطر - السعودية - إيران- لبنان-الأردن- البحرين) .

وقد جاء تأهل لاعبتنا في دور نصف النهائي على اللاعبة الإيرانية سبا نجفي بمجموعتين لا شيء وسوف تلعب المباراة النهائية مع اللاعبة الإيرانية فيزارا .

وفي فئة الذكور خسر اللاعب اليمني فهمي الورد التأهل الى المباراة النهائية من اللاعب السوري حازم نوى 6/4-6/2 وسوف يلعب فهمي الورد على المركز الثالث.

وفي منافسات الزوجي وصلت اللاعبة شيماء العلفي إلى المباراة النهائية بمعية اللاعبة الإيرانية كيما رحماني بعد فوزهما على اللاعبتين الأردنيتين لوجين ودانا بمجموعتين دون مقابل، وستلعبان المباراة النهائية ضد الايرانيتين سبانجفي وفيزارا.

يذكر أن المنتخب الوطني للتنس يضم ثلاثة لاعبين ولاعبة واحدة هم بلال الحريبي وعزيز محمد وفهمي الورد وشيماء العلفي ويقود المنتخب المدرب الوطني الكابتن وديع عبدالعزيز ثابت.