آخر الاخبار

مـأرب..«الفريق بن عزيز» واللواء «العرادة» يوقدان الشعلة الأم التاسعة والخمسين لثورة 26 من سبتمبر المجيدة التحالف يعلن تدمير هدف ثمين تحدث عن تحديات ومؤامرات.. الرئيس «هادي»يبعث برسائل مهمة للعالم واليمنيين الحوثي يستفز اليمنيين.. قرارات حوثية جديدة تقضي بمنع النساء من استخدام الهاتف المحمول والعمل مع المنظمات الإغاثية ومسؤول حكومي يُدين-وثيقة قناة سهيل الفضائية تعاود بثها من داخل اليمن ”بن دغر“ يؤكد على أهمية تحديث وسائل المواجهة مع الحوثيين بالاعتماد على الذات وإنعاش القرار الوطني قيادي حوثي يكشف مساحة تقدم مليشياتهم بمأرب خلال عامين .. أقل من 1% في الشهر تعرف على الدولة الحيدة في العالم التي لم تبلّغ عن أي إصابة بكورونا منذ بدء الوباء مطالب لوزير الصحة بفتح تحقيق عاجل بسبب عرقلة المواطنين المسجلين في المنصات الرقمية من أخذ لقاح كورونا في المراكز الصحية معارك محتدمة منذ ساعات الفجر الأولى بـ”حريب مأرب“ ومصادر تؤكد سقوط عدد من القتلى في صفوف المليشيا

هزازي يقود الاتحاد لتخطي غوانغجو وخسارة الهلال امام اولسان

الخميس 20 سبتمبر-أيلول 2012 الساعة 12 صباحاً / مأرب برس
عدد القراءات 3323
 
 

قاد اللاعب نايف هزازي اتحاد جدة السعودي للفوز على ضيفه غوانغجو الصيني 4-2 مساء الاربعاء في جدة في ذهاب ربع نهائي دوري ابطال اسيا لكرة القدم.

ورجح هزازي كفة فريقه بهدفين في الدقيقتين 62 و 89 واحتسبت له ركلة جزاء عادلت كفة فريقه الذي خرج خاسرا الشوط الأول بهدفين لهدف .

وافتتح البرازيلي دييغو دي سوزا اهداف الاتحاد في الدقيقة (28) قبل ان يتقدم غوانغجو عن طريق غاو لين (27) وهوانغ يوين (38)، وسجل محمد نور هدف الاتحاد الثاني (48 من ركلة جزاء) ،

وكان الهلال السعودي خسر أمام أولسان هيونداي الكوري بهدف دون رد في اللقاء الذي جمعهما على ملعب أولسان التاج الكبير يوم الأربعاء ضمن ذهاب الدور ربع النهائي.

سجل هدف اولسان البرازيلي رافينيا (10).

وفي ذات الدور خرج لقاء الأهلي السعودي و مضيفه سيباهان اصفهان الإيراني بالتعادل السلبي مساء الاربعاء.

وعاد بونيودكور الاوزبكي بتعادل ثمين منارض مضيفه اديلايد الاسترالي 2 /2.

ويقام اياب هذا الدور يومي 2 و3 اكتوبر المقبل.