آخر الاخبار

إصابة أكثر من 12 مدنياً جراء قصف الحوثي حياً سكنياً بمدينة مأرب السعودية تناشد مجلس الأمن بخصوص إسرائيل و الأراضي العربية المحتلة بعد استحواذ السعودية على نيوكاسل المدرب الشهير يرحل عن تدريب النادي توجيهات اميربة بتشكيل لجنة لوضع الضوابط .. تمهيدا لقرار العفو العام عن المعارضين مصادر مطلعة تكشف عن وضع خطير جدا في العبدية جنوبي مأرب وتطالب بسرعة التدخل خطة بديلة يلجأ اليها الحوثيون لتعويض خسائرهم البشرية في الجبهات والحكومة تحذر معركة في مأرب مصيرية لليمن والعرب.. رئيس الحكومة يعد المحافظ العرادة بتقديم كامل الدعم ويوجه دعوة للمنظمات يمنيون يقعون في فخ عصابات تهريب دولية.. بولندا تعلن عدد المحتجزين لديها وسفيرة اليمن تطلع على أوضاعهم وترتب لتأمين عودتهم الحكومة اليمنية تحذر من دور ايراني خبيث وتبلغ واشنطن والمجمتع الدولي بالكيفية التي من خلالها يمكن ايقاف الحرب في اليمن علي محسن صالح يعزي في استشهاد قائد عسكري بطل

إدانه لتسبب مستشفى الثورة بالحديدة بغيبوبة طويلة لعدد من المرضى بسبب جرع التخدير أثناء العمليات

الخميس 13 سبتمبر-أيلول 2012 الساعة 06 مساءً / مارب برس ـالحديدة
عدد القراءات 2757


أدان الملتقى الوطني لحقوق الإنسان ( NFHR ) وبشدة تسبب مستشفى الثورة بالحديدة بغيبوبة طويلة لعدد من المرضى بسبب جرع التخدير أثناء العمليات.

وطالب الملتقى الدكتور أحمد قاسم العنسي وزير الصحة العامة والسكان بالتدخل السريع وإيقاف رئاسة هيئة مستشفى الثورة بالحديدة وإدارة المستشفى عن العمل وإحالتهم للتحقيق جراء التسيب والإهمال الحادث الذي يهدد حياة العديد من المرضى.

وكان الملتقى تلقى شكوى من ذوي المواطنة: فائزة أحمد علي البرعي، يشكون دخولها في غيبوبة طويلة منذ أشهر بسبب جرعة التخدير التي أعطيت لها أثناء خضوعها لعملية قيصرية بالمستشفى. وذكر تقرير من اللجنة الطبية العليا عن حالة المريضة: (تحمل المستشفى جزء كبير من المسئولية) نتيجة أسباب عددها التقرير تفيد بتقصير المستشفى.

وأشار الملتقى إن أهالي المريضة اكتشفوا من خلال فحوصات بالموجات فوق الصوتية وجود قطعة شاش (قطن) في بطن المريضة جراء العملية القيصرية ما أستدعى إجراء عملية أخرى لإزالة القطن من بطنها.

وقال الملتقى ان هناك حالات مشابهة دخلت في غيبوبة طويلة جراء جرع التخدير التي أعطيت لهم بمستشفى الثورة أثناء العمليات.