حجة: مكتب الشباب والرياضة يختتم فعاليات المراكز الصيفية

الأربعاء 12 سبتمبر-أيلول 2012 الساعة 09 مساءً / مأرب برس - علي حسن
عدد القراءات 3359
 
 

اختتمت اليوم بمحافظة حجة فعاليات المراكز الصيفية للشباب والفتيات التي نظمتها اللجنة الفرعية للمخيمات والمراكز التابعة لمكتب الشباب والرياضة بالمحافظة وبمساهمة برنامج يمن العطاء.

 وأشاد أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة أمين القدمي بما جسدته المراكز الصيفية أنشطتها وفعالياتها المختلفة من قيم إيجابية ،مشيرا إلى أن هذه المحافل أكسبت المشاركين والمشاركات الخبرات والمعارف النظرية والعملية في مختلف الجوانب.

وحث القدمي كافة المشار كين والمشاركات إلى العودة إلى مدارسهم والتفاعل مع العام الدراسي الجديد 2012م- 2013م. وعكس ما تلقوه في هذه المراكز إلى واقع عملي ملموس في أوساطهم الاجتماعية والتعليمية

وأكد القدمي حرص قيادة المحافظة على الاهتمام بالمراكز الصيفية في الأعوام القادمة لما لها من دور في صقل مواهب الشباب وإبراز إبداعاتهم في الكثير من المجالات.

من جهته نوه مدير مكتب الشباب والرياضة إلى أن فعاليات المراكز الصيفية وعلى مدى40 يوما هدفت إلى إكساب المشاركين والمشاركات العديد من الخبرات والمهارات العملية في مجالات الحاسوب واللغات والرسم والخياطة والمشغولات اليدوية وحفظ القرآن الكريم ،إضافة إلى الأنشطة الرياضية والثقافية المختلفة.

وفي نهاية الفعالية تم تكريم الفائزين والمبرزين والمبرزات في كافة الأنشطة الثقافية والإبداعية والرياضية.

على صعيد أخر افتتح أمين عام المحافظة أمين القدمي معرض المشغولات اليدوية بمعهد اروى التقني الذي نظمته المشاركات في المراكز الصيفية وتضمن العديد من الأعمال الحرفية والتقليدية والموروث الشعبي والمنحوتات .