آخر الاخبار

قراءة في بيان العميد لعكب: حقيقة تمرده على القرارات الرئاسية والخديعة التي برر بها محافظ شبوة فعلته اعترافات جديدة لخلية حوثية تكشف ماذا يحدث في ميناء الحديدة 3 عوامل أدت الى تراجع معدل الأشخاص الذين يعانون انعدام الغذاء في اليمن بأكثر من 20%.. تعرف عليها احاطة جديدة للمبعوث الأممي الخاص باليمن أمام مجلس الأمن ما لا تعرفه عن رشاد العليمي الناصري القديم.. رجل الظل الذي اصبح فجأة رئيسا لليمن في التوقيت الخطأ! العليمي يعقد اجتماعات المجلس الرئاسي بحضور عضو واحد فقط.. أين بقية الأعضاء وما مشروعية القرارات الصادرة عنه؟ مارب برس ينشر قائمة بأسماء اوائل الجمهورية. لطلاب الثانوية العامة الصين تفاجأ الأسوق بخفض غير متوقع للفائدة لدعم اقتصادها صحيفة إسرائيلية مشهورة تكشف عن تفاصيل رسالة ترامب إلى نتنياهو لضم أراض بالضفة الغربية تفاصيل تكشف لأول مرة…. قائد عملية القبض على سيف الإسلام القذافي : كل ما طلبه مني أن أطلق النار على رأسه

طالبان من مدرسة واحدة حققا المركز الأول والثاني على مستوى الجمهورية بشهادة الثانوية العامة

الجمعة 07 سبتمبر-أيلول 2012 الساعة 10 مساءً / مأرب برس ـ جبر صبر
عدد القراءات 7366

مدير مدرسة النهضة الحديثه
حققت مدارس النهضة الحديثة بالعاصمة صنعاء تفوقاً متميزاً لأول مرة في تاريخها، بحصول طالبين فيها على المرتبة الأولى والثانية على مستوى الجمهورية بشهادة الثانوية العامة للعام 2011م- 2012 م.

وكانت نتيجة الطالبين( عمر محمد أحمد عمر محمد بامشموش- الأول بمعدل : 98.87%، وهاشم عابد شائف حسين القطيبي - الثاني بمعدل : 98.75%).

وارجع مدير المدارس- عبد الغني علي قائد المجذوب سبب ذلك التفوق إلى اهتمام المدرسة الذي أولته بطلابها من خلال تقديم عدد من البرامج المتنوعة التي ساهمت بشكل كبير في ذلك.

وأوضح ان المدرسة قامت بتشكيل لجنة مختصة اختارت مجموعة من الطلاب الأكثر تميزا وعددهم 14 طالباً قدمت لهم مجموعة من البرامج المتنوعة، تمثلت في لقاءات عامة ودروس تقوية على مدى ثلاثة أيام بالأسبوع، ولقاءات مع أولياء الأمور والطلاب، وجلسات تربوية، كما كثقفت لهم برامج متعددة ومتنوعة البرامج دروس التقوية المكثفة خاصة في الجانب العلمي".

وأضاف المجذوب " ومن هؤلاء الطلاب الـ14 تم اختيار 5 طلاب، وتم تأهيلهم وتكثيف البرامج التعليمية لهم، والدخول بمسابقة لمدارس العاصمة وحصدنا المركز الأول".

وأشار مدير مدارس النهضة الى ان كل تلك البرامج كانت مقدمة وتهيئة للحصول على هذه النتيجة المتميزة". كما اعتبر ما يُبذل من قبل المعلمين والمشرفين والإدارة والطلاب أنفسهم له إسهام كبير في حصول الطالب عمر بامشموس على المركز الأول والطالب هاشم القطيبي المركز الثاني على مستوى الجمهورية".

اكثر خبر قراءة طلابنا