البيضاء : جمعية الفاروق الخيرية تنظم العرس الجماعي السابع لـ 56 عريس وعروس بمدينة ملاح

الجمعة 07 سبتمبر-أيلول 2012 الساعة 08 مساءً / مأرب برس - البيضاء - فهد الطويل
عدد القراءات 6602
 
 

تحت شعار "مهرجان البهجه والفرح" نظمت جمعيه الفاروق الاجتماعيه الخيريه بمدينة ملاح مديريه العرش رداع بمحافظة البيضاء العرس الجماعي السابع لـ 56 عريس وعروس .

ويأتي هذا العرس كتقليد سنوي تقيمه الجمعية للعام السابع على التوالي ، حيث شهد المهرجان حضور كبير تقدمه الدكتور سنان مقبل جرعون وكيل المحافظة لشؤون مديريات رداع وعدد من المسئولين وجموع غفيرة من المواطنين .

و أشاد الوكيل جرعون بجهود جمعية الفاروق والذي تكلل بهذا النجاح المنقطع النظير مضيفاً أن جمعية الفاروق كان لها السبق على مستوى المحافظة في إقامة الاعراس الجماعية التي ترسم لوحة فنية جميلة عنوانها المحبة والالفة وتغرس في نفوس الناس قيام التكافل الاجتماعي وتقوي اواصر المحبة والاخوة بين أفراد المجتمع داعيا" جميع اهالي الخيرالى دعم الانشطه المختلفة التي تقدمها الجمعية للاسهام في نشر قيم الخير والفضيلة.

وفي المهرجان القيت عدد من الكلمات والقصائد الشعريه ، والقى المهندس مختار أحمد الاقطم رئيس الجمعية كلمة رحب فيها بجميع الحاضرين ، واستعرض ما تقدمه الجمعية من مشاريع وانشطة ، موضحا ان الجمعية ستستمر في تنظيم الاعراس الجماعية سنوياً ، شاكرا كل من ساهم في إنجاح هذا المهرجان الكبير وفي مقدمتهم اللجان التنظيمية لهذا المهرجان داعيا الى بذل المزيد من الجهود.