آخر الاخبار

عميد كلية النفط بشبوة: ألف طالب يخوضون امتحانات الفصل الدراسي الثاني

الإثنين 03 سبتمبر-أيلول 2012 الساعة 09 مساءً / مأرب برس - سالم يسلم بن الحاج
عدد القراءات 10602
 
 

تختتم في الـ24 سبتمبر الجاري امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي (2011/2012م)، في كلية النفط والمعادن – شبوة بجامعة عدن، والتي كانت قد بدأت 1 سبتمبر الجاري.

وأوضح الدكتور/احمد عبدالله الرشدي عميد كلية النفط والمعادن "شبوة" بجامعة عدن ان الطلاب الذين يخوضون الامتحانات للنظامين الصباحي والموازي تجاوزا (1000) طالباً ، مشيراً أن عمادة الكلية وأعضاء هيئة التدريس والتدريس المساعدة والمعيدين حريصون على توفير أجواء مناسبة لأبنائهم الطلاب حتى يتمكنوا من أداء امتحاناتهم بكل يسر.

وافاد الدكتور/احمد عبدالله الرشدي أن الكلية اتخذت حزمة من الاجراءات لسلامة سير الامتحانات داخل الاقسام العلمية حرصا على مصلحة الطلاب، موضحا أن التعليمات صدرت بتشكيل كنترولات من اعضاء هيئة التدريس وتشكيل لجان الممتحنين والمصححين للقيام بالتصحيح بعد استلام الاوراق.

إلى ذلك ذكر الدكتور/علي سالم بن سماء نائب العميد لشئون الطلاب أن إعداد جداول الامتحانات جاء بعد مناقشة الطلاب بالأقسام المختلفة حيث تم تعديل بعض الجداول الامتحانية بناء على رغبة الطلاب دون الإضرار بالمواعيد، مؤكدا أنه تم تجهيز القاعات بالمستلزمات الخاصة لاجراء الدورة الامتحانية الحالية.

وأضاف نائب العميد أنه تم تزويد الكنترولات بأجهزة الكمبيوتر حرصا على دقة البيانات وسيتم اعلان النتائج أول بأول فور انتهاء التصحيح وذلك على موقع الكلية.

ودعا الدكتور/علي سالم بن سماء كافة أبنائه الطلاب إلى خوض الامتحانات بهمة وانضباط في الحضور حتى تستطيع عمادة الكلية أن تؤدي دورها على أكمل وجه لخدمة العلم والتعليم، لافتاً إلى ضرورة حرص أولياء الأمور على متابعة أبنائهم الطلاب وتوجيههم التوجيه الصحيح تجاه العملية التعليمية والتواصل مع عمادة الكلية لإطلاعهم على مستويات أبنائهم العلمية.

اكثر خبر قراءة طلابنا