آخر الاخبار

مشهد مفاجئ وغير مسبوق.. سيول تتدفق في الربع الخالي وخبير متخصص في الأرصاد يوضح الملازم طيار رحمة الحوشبي.. أول امرأة يمنية تتخرج من كلية الطيران الحربي.. «نالت تكريم الرئيس السوداني وهنأتها وزارة الدفاع اليمنية» جماعة الحوثي تعلن توقيف 70 قاضيا في النيابات الواقعة تحت سيطرتها تحدث عن توسيع الهدنة وصرف رواتب الموظفين..المبعوث الأمريكي لليمن يكشف حصاد جولته إلى عدة دول خليجية الاطاحة بمحافظ البنك المركزي في مصر ما حقيقة الاتفاق على توحيد السياسة النقدية بين بنكي عدن وصنعاء وصرف مرتبات جميع الموظفين؟ المركز الأمريكي للعدالة ينتقد بشدة قرار انشاء نيابة للصحافة والنشر الإلكتروني في اليمن تهميش العليمي وإبراز عيدورس.. مصادر تكشف خفايا ما يحدث في قصر معاشيق ولماذا غادر الرئيس الى الامارات مستنجدا؟ ما بعد أحدث شبوة.. فيلق فرنسي في منشأة بلحاف وتحضيرات لإعادة تصدير الغاز والمحافظ العولقي يتحدث عن تهديد ويحذر ترمب ينتقم من ليز تشيني ويثبت قدرته على حشد الجمهوريين

طلاب الدراسات العليا يناشدون الرئيس هادي ورئيس الوزراء التوجيه بسرعة اعتمادهم( فيديو)

الأربعاء 29 أغسطس-آب 2012 الساعة 09 مساءً / مأرب برس ـ صنعاء
عدد القراءات 3574
 
  

طالب طلاب الدراسات العلياء " الاستمرارية " الرئيس عبدربه منصور هادي ورئيس الوزراء محمد سالم باسندوة ونائب وزير التعليم العالي محمد مطهر بسرعة التوجيه باعتمادهم .

شـــاهد الفيديو هنـــا

وقال الطلاب في الوقفه التي نفذوها أمام وزارة التعليم العالي بصنعاء اليوم إن لهم سنة و نصف على المماطلة والوعود المتكررة دون فائدة مع انهم ممن تنطبق عليهم كافة الشروط وايضاَ حاصلين على مقاعد مجانية من الدول التي يحضرون فيها اما الدكتوراه او الماجستير.

ورفعوا خلال الوقفه شعارات كتب عليها لا نطلب المستحيل نطلب إكمال مسيرتنا التعليمية ونحن والغرب يدعمون الفشل حتى ينجح ونحن ندعم النجاح حتى يفشل بالاضافه الى لافته كتب عليها كرمنا في بلد الدراسه وأهنا في بلدنا.

اكثر خبر قراءة طلابنا