آخر الاخبار

الملازم طيار رحمة الحوشبي.. أول امرأة يمنية تتخرج من كلية الطيران الحربي.. «نالت تكريم الرئيس السوداني وهنأتها وزارة الدفاع اليمنية» جماعة الحوثي تعلن توقيف 70 قاضيا في النيابات الواقعة تحت سيطرتها تحدث عن توسيع الهدنة وصرف رواتب الموظفين..المبعوث الأمريكي لليمن يكشف حصاد جولته إلى عدة دول خليجية الاطاحة بمحافظ البنك المركزي في مصر ما حقيقة الاتفاق على توحيد السياسة النقدية بين بنكي عدن وصنعاء وصرف مرتبات جميع الموظفين؟ المركز الأمريكي للعدالة ينتقد بشدة قرار انشاء نيابة للصحافة والنشر الإلكتروني في اليمن تهميش العليمي وإبراز عيدورس.. مصادر تكشف خفايا ما يحدث في قصر معاشيق ولماذا غادر الرئيس الى الامارات مستنجدا؟ ما بعد أحدث شبوة.. فيلق فرنسي في منشأة بلحاف وتحضيرات لإعادة تصدير الغاز والمحافظ العولقي يتحدث عن تهديد ويحذر ترمب ينتقم من ليز تشيني ويثبت قدرته على حشد الجمهوريين مسودة النووي .. ما هي الضمانات التي أضافتها إيران؟

موقع «إبن اليمن» يعد حفلاً تكريمياً للطلاب اليمنيين الخريجين في مصر

الثلاثاء 10 يوليو-تموز 2012 الساعة 10 مساءً / مأرب برس - مطهر محمد الريدة
عدد القراءات 3542
 
 

يقيم موقع ابن اليمن (موقع الطلبة اليمنيين في الخارج) حفله التكريمي السنوي السابع للطلاب اليمنيين الخريجين من الجامعات والمعاهد المصرية في القاعة الكبرى لجامعة القاهرة،الاحد 15/7/2012.

 وقال مدير موقع ابن اليمن عبد الملك الحاوري إن هذا الحفل سيكون حفلاً استثنائياً كونه يأتي برعاية دولة رئيس الوزراء الأستاذ/ محمد سالم باسندوة وفي ظروف شبه مستقرة لدولة مصر الشقيقة.

 كما أكد على حرص الموقع على العمل الدءوب لخدمة الطلاب المبتعثين في الخارج بحسب أهدافه التي أنشئ من أجلها، والعمل على رسم فرحة التخرج في عيون طلاب اليمن الكرام الدارسين في الجامعات المصرية ، معتبراً أن هذا الاحتفال شرف للموقع ودليل على عراقة ابن اليمن في أن يقيم حفلة التخرج تحت قبة جامعة القاهرة، و اوضح أن الحفل سيتخلله العديد من الفقرات الفنية والإبداعية التي ستنال استحسان الحضور.

وأضاف بأن هذا الحفل سيشهد حضورا لافتا لشخصيات سياسية واجتماعية معروفة من الجانبين اليمني والمصري، وأعضاء من السلك الدبلوماسي الخليجي والعربي في مصر.

الجدير بالذكر أن موقع ابن اليمن أقام ستة احتفالات تخرج للطلاب اليمنيين الدارسين في الجامعات والمعاهد المصرية، تم خلالها تكريم حملة الدكتوراه والماجستير والبكالوريوس.

ويعتبر موقع ابن اليمن هو الجهة الوحيدة في الخارج التي تقيم مثل هذه الاحتفالات وتكرم طلاب اليمن الدارسين في الخارج، كما تعود الطلاب كذلك على الحرص الشديد في المشاركة في هذا اليوم والذين يتوافدون من جميع الجامعات من المحافظات المصرية للحضور والفرح وتقديم التهاني للخريجين بالنجاح والتفوق.

اكثر خبر قراءة طلابنا