آخر الاخبار

قراءة في بيان العميد لعكب: حقيقة تمرده على القرارات الرئاسية والخديعة التي برر بها محافظ شبوة فعلته اعترافات جديدة لخلية حوثية تكشف ماذا يحدث في ميناء الحديدة 3 عوامل أدت الى تراجع معدل الأشخاص الذين يعانون انعدام الغذاء في اليمن بأكثر من 20%.. تعرف عليها احاطة جديدة للمبعوث الأممي الخاص باليمن أمام مجلس الأمن ما لا تعرفه عن رشاد العليمي الناصري القديم.. رجل الظل الذي اصبح فجأة رئيسا لليمن في التوقيت الخطأ! العليمي يعقد اجتماعات المجلس الرئاسي بحضور عضو واحد فقط.. أين بقية الأعضاء وما مشروعية القرارات الصادرة عنه؟ مارب برس ينشر قائمة بأسماء اوائل الجمهورية. لطلاب الثانوية العامة الصين تفاجأ الأسوق بخفض غير متوقع للفائدة لدعم اقتصادها صحيفة إسرائيلية مشهورة تكشف عن تفاصيل رسالة ترامب إلى نتنياهو لضم أراض بالضفة الغربية تفاصيل تكشف لأول مرة…. قائد عملية القبض على سيف الإسلام القذافي : كل ما طلبه مني أن أطلق النار على رأسه

الماجستير للباحث ساجد الخراز على مشروع شبكة تواصل عربية

الخميس 05 يوليو-تموز 2012 الساعة 12 صباحاً / مأرب برس - خاص
عدد القراءات 5519
 
 

نال الباحث اليمني ساجد عبدالله سالم الخراز درجة الماجستير بتقدير جيد جداً في علوم الحاسوب من جامعة محمد خيضر بسكرة بدولة الجزائر على اطروحته "مفهوم وتحقيق الشبكة الاجتماعية على الويب"، ( Conception et réalisation d’un réseau social sur le web ).

واوصت لجنة المناقشة الطالب بمواصلة العمل في المشروع حتى يخرج الى النور ويصبح اول شبكة تواصل اجتماعي عربية خالصة 100% .

اوضح الخراز ان اطروحة التخرج تركز على تحليل تطبيق لإنشاء شبكة اجتماعية عبر برنامج سمي ( yemalgerie ) يعرض واجهة رسومية بسيطة وتصفح سهل يتوافق مع مختلف الوظـائف.

واضاف سعيت انا والمشرف البروفيسور كزار عقبة الى تطوير شبكة تواصل اجتماعي شبيهة بالفيس بوك والتويتر، حيث استطعنا بفضل الله من تطوير شبكة تواصل اجتماعي - واسميناها yemalgerie اختصارا لكلمتي yemen algerie أي اليمن الجزائر- قائمة على أسس علمية وقواعد متينة.

اكثر خبر قراءة طلابنا