آخر الاخبار

تحت شعار نساء بلا مأوى الهيئة المدينة لتفجير المنازل في مأرب تقيم دورة لدعم النساء المتضررات من تفجير منازلهن و58منزلا فجرت خلال عام مأرب تقيم ندوة فكرية تحت شعار دور النخب الوطنية فيحشد الجهود لتحرير صنعاء تفاصيل معارك هي الأقوى و الأعنف في جبهات مأرب وخسائر فادحة للمليشيات الحوثية التحالف يكشف عن تدمّر 3 مراكز عمليات لإطلاق الصواريخ والمسيّرات في صنعاء الملك سليمان يوجِّه رسائل خطية إلى قادة دول الخليج «التحالف» يعلن عن تدمّر مسيّرتين حوثية بالأجواء اليمنية في عملية نوعية ودفيقة الأمين العام لجامعة الدول العربية:إيران تحاول السيطرة على باب المندب ومليشيا الحوثي تهديد للملاحة التحالف يفضح الحوثي بالصوت والصورة والشرعية تدعو المجتمع الدولي للتحرك عاجل.. انفجارات عنيفة تهز العاصمة صنعاء والتحالف يصدر بيان درس مرعب.. شاهد قوات الجيش والمقاومة الشعبية تستقبل حشود «الحوثي»بأطراف مأرب بطريقتها الخاصة وقائد عسكري يكشف تفاصيل المعركة ويؤكد: «المليشيات لم تتقدم شبرا واحدا»

الليبيون يقصون المنتخب السعودي من كأس العرب

الثلاثاء 03 يوليو-تموز 2012 الساعة 08 مساءً / مأرب برس - خاص
عدد القراءات 3798
 
 

تأهل المنتخب الليبي للمباراة النهائية في بطولة كأس العرب بعد فوزه على المنتخب السعودي 2-0 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة في الدور نصف النهائي للبطولة.

 وينتظر الليبيون في النهائي الفائز من لقاء الدور نصف النهائي الآخر الذي سيقام في وقت لاحق هذا المساء ويجمع المنتخبين العراقي والمغربي.

وتقدم الليبيون بهدف في الدقيقة 75 عن طريق وليد السباعي الذي استغل كرة ثابتة ارسلها زميله محمد الصناني ليحولها بقدمه الى المرمى السعودي، قبل ان يضيف احمد سعد هدف ليبيا الثاني من ركلة جزاء احتسبت في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع للمباراة بعد لمسة يد على عبداللطيف الغنام.

وشهد اللقاء الغاء هدف للمنتخب السعودي عن طريق السهلاوي بداعي التسلل نهاية الشوط الأول.