آخر الاخبار

قراءة في بيان العميد لعكب: حقيقة تمرده على القرارات الرئاسية والخديعة التي برر بها محافظ شبوة فعلته اعترافات جديدة لخلية حوثية تكشف ماذا يحدث في ميناء الحديدة 3 عوامل أدت الى تراجع معدل الأشخاص الذين يعانون انعدام الغذاء في اليمن بأكثر من 20%.. تعرف عليها احاطة جديدة للمبعوث الأممي الخاص باليمن أمام مجلس الأمن ما لا تعرفه عن رشاد العليمي الناصري القديم.. رجل الظل الذي اصبح فجأة رئيسا لليمن في التوقيت الخطأ! العليمي يعقد اجتماعات المجلس الرئاسي بحضور عضو واحد فقط.. أين بقية الأعضاء وما مشروعية القرارات الصادرة عنه؟ مارب برس ينشر قائمة بأسماء اوائل الجمهورية. لطلاب الثانوية العامة الصين تفاجأ الأسوق بخفض غير متوقع للفائدة لدعم اقتصادها صحيفة إسرائيلية مشهورة تكشف عن تفاصيل رسالة ترامب إلى نتنياهو لضم أراض بالضفة الغربية تفاصيل تكشف لأول مرة…. قائد عملية القبض على سيف الإسلام القذافي : كل ما طلبه مني أن أطلق النار على رأسه

الماجستير في الإعلام للباحث منصور المنتصر بامتياز

الثلاثاء 03 يوليو-تموز 2012 الساعة 12 صباحاً / مأرب برس - باسل أنعم
عدد القراءات 2911
 
 

حصل الباحث منصور حمود محمد المنتصر على درجة الماجستير في الإذاعة والتلفزيون تخصص إذاعة وتلفزيون بتقدير (ممتاز) من قسم الإذاعة والتلفزيون بكلية الإعلام جامعة صنعاء.

وناقش المنتصر رسالته الموسومة بـ (دور البرامج السياسية في قناة اليمن الفضائية في التنشئة السياسية للأطفال والمراهقين - دراسة مسحية)، يوم السبت 16 يونيو 2012م، في قاعة مركز الإرشاد النفسي والتربوي بجامعة صنعاء.

وتكونت لجنة المناقشة والحكم المشكلة بقرار من مجلس الدراسات العليا والبحث العلمي بجامعة صنعاء من الاساتذة: الدكتور محمد الفقيه المشرف الرئيسي جامعة صنعاء (رئيساً)، والدكتور جمال الدين السالمي الممتحن الخارجي جامعة حضرموت (عضواً)، والدكتور عبدالرحمن الشامي الممتحن الداخلي جامعة صنعاء (عضواً).

وقام الباحث بعرض ملخص لأطروحته وناقشته اللجنة فيما قدمه من نتائج وتوصيات وأخذت بعين الاعتبار دفاعه عن رسالته، واثنت لجنة المناقشة على القيمة العلمية للرسالة وقررت منحه درجة الماجستير في الإذاعة والتلفزيون بتقدير ممتاز كأول باحث ماجستير يحصل على هذه التقدير من كلية الإعلام جامعة صنعاء.

حضر المناقشة، أعضاء هيئة التدريس بكلية الإعلام جامعة صنعاء وطلاب الدراسات العليا بالكلية، وجمع من الباحثين والأكاديميين والمهتمين، بالإضافة إلى أصدقاء وأقارب الباحث.

والباحث منصور المنتصر معيد في قسم الإذاعة والتلفزيون بكلية الإعلام جامعة صنعاء وحصل على الترتيب الأول في قسم الإذاعة والتلفزيون بتقدير جيد جداً في دفعته السادسة العام 2000م، وله اهتمام في مجال البحوث الإعلامية.

اكثر خبر قراءة طلابنا