آخر الاخبار

مأرب تقيم ندوة فكرية تحت شعار دور النخب الوطنية فيحشد الجهود لتحرير صنعاء تفاصيل معارك هي الأقوى و الأعنف في جبهات مأرب وخسائر فادحة للمليشيات الحوثية التحالف يكشف عن تدمّر 3 مراكز عمليات لإطلاق الصواريخ والمسيّرات في صنعاء الملك سليمان يوجِّه رسائل خطية إلى قادة دول الخليج «التحالف» يعلن عن تدمّر مسيّرتين حوثية بالأجواء اليمنية في عملية نوعية ودفيقة الأمين العام لجامعة الدول العربية:إيران تحاول السيطرة على باب المندب ومليشيا الحوثي تهديد للملاحة التحالف يفضح الحوثي بالصوت والصورة والشرعية تدعو المجتمع الدولي للتحرك عاجل.. انفجارات عنيفة تهز العاصمة صنعاء والتحالف يصدر بيان درس مرعب.. شاهد قوات الجيش والمقاومة الشعبية تستقبل حشود «الحوثي»بأطراف مأرب بطريقتها الخاصة وقائد عسكري يكشف تفاصيل المعركة ويؤكد: «المليشيات لم تتقدم شبرا واحدا» غروندبرغ: مهمتي تنفيذ قرار مجلس الأمن 2216 واتطلع لمساهمة زعماء القبائل في إنهاء أزمة اليمن

المنتخب اليمني يخسر بثلاثية أمام نظيره الليبي في كأس العرب

السبت 23 يونيو-حزيران 2012 الساعة 11 مساءً / مأرب برس - دواس العقيلي
عدد القراءات 4201
 
 

مني المنتخب اليمني بخسارة في مستهل مشواره ببطولة كأس العرب أمام نظيره الليبي 1/3 في اللقاء الذي اقيم مساء اليوم على ستاد الامير عبدالله الفيصل بمدينة جدة السعودية في اطار المجموعة الثانية.

وخرج المنتخب الليبي متقدما في شوط المباراة الأول بهدف من ركلة جزاء بواسطة اللاعب احمد سعد في الدقيقة الـ17، وفي الدقيقة الـ53 أضاف علي سلامة هدف ليبيا الثاني قبل ان يضيع مهاجم المنتخب اليمني علاء الصاصي ركلة جزاء احتسبت في الدقيقة الـ58 لكن الصاصي عاد بعد عشر دقائق ليحرز هدف فريقه ، وقبل دقيقة من نهاية وقت اللقاء الاصلي اضاف احمد سعد هدف ليبيا الثالث.

شهد اللقاء ابعاد اللاعب الليبي حمد السنوسي بالبطاقة الحمراء في الدقيقة 61 لحصوله على الانذار الثاني.

وفي اطار نفس المجموعة أمطر المنتخب المغربي شباك نظيره البحريني باربعة اهداف للاشيء ليتصدر الفريق المغربي المجموعة الثانية بفارق الاهداف عن الفريق الليبي.

ويلتقي المنتخب اليمني الثلاثاء القادم نظيره البحريني في يواجه المغرب ليبيا.

الى لك تقام غداً مباراتان في اطار المجموعة الثالثة حيث يلتقي العراق لبنان وتواجه مصر السودان.