الدكتور عبد الرحمن الشامي عميدا لكلية الإعلام بجامعة صنعاء

الإثنين 18 يونيو-حزيران 2012 الساعة 08 مساءً / مأرب برس – سبتمبر
عدد القراءات 2899
  


أصدر رئيس جامعة صنعاء الدكتور احمد باسردة اليوم قرارات بتعيين الدكتور عبد الرحمن الشامي عميدا لكلية الإعلام والدكتور علي البريهي نائبا للعميد لشئون الطلاب والدكتور فؤاد سعدان نائبا للعميد لشئون الدراسات العليا. 

وجأت هذه القرارات بعد اجتماع استثنائي عقده رئيس الجامعة وضم الهيئة التدريسية بكلية الإعلام واستمع منهم إلى شرحا مفصلا عن أوض اع الكلية أكاديميا وإداريا والمشكلات التي تواجهها.

وأكد رئيس الجامعة على أهمية الارتقاء بالتقاليد الأكاديمية في التعيين بالوظائف الأكاديمية والإعلاء من شان العمل المؤسسي الذي يقود إلى العمل المنضبط البعيد عن الأخطاء والمخالفات.

و شدد الدكتور باسردة على ضرورة العمل بروح الفريق الواحد بعيدا عن الحسابات الحزبية والسياسية التي تعكر جو العمل الأكاديمي وتؤثر سلبا على الرسالة التعليمية الموجهة لجمهور الطلاب والطالبات.

ولفت إلى إن كلية الإعلام من كليات النخبة التي تستهدف بناء الدولة والمجتمع وعلينا جميعا أن نتعاون من اجل أن نطور من أداء الكلية وننهض بوظيفتها في تخريج كوادر تتمتع بقدر عال من المهنية والتميز.

مؤكدا استعداد رئاسة الجامعة تقديم الإمكانيات اللازمة لمعالجة المشكلات القائمة وكل مايهدف إلى تعزيز دور الكلية الريادي في المجال الإعلامي.

يأتي الاجتماع استمرارا لسلسلة من اللقاءات تعقدها رئاسة الجامعة ونيابة الشئون الأكاديمية تباعا للوقوف على أوضاع كليات الجامعة والمشكلات القائمة واتخاذ المعالجات المناسبة.

اكثر خبر قراءة طلابنا