آخر الاخبار

مشهد مفاجئ وغير مسبوق.. سيول تتدفق في الربع الخالي وخبير متخصص في الأرصاد يوضح الملازم طيار رحمة الحوشبي.. أول امرأة يمنية تتخرج من كلية الطيران الحربي.. «نالت تكريم الرئيس السوداني وهنأتها وزارة الدفاع اليمنية» جماعة الحوثي تعلن توقيف 70 قاضيا في النيابات الواقعة تحت سيطرتها تحدث عن توسيع الهدنة وصرف رواتب الموظفين..المبعوث الأمريكي لليمن يكشف حصاد جولته إلى عدة دول خليجية الاطاحة بمحافظ البنك المركزي في مصر ما حقيقة الاتفاق على توحيد السياسة النقدية بين بنكي عدن وصنعاء وصرف مرتبات جميع الموظفين؟ المركز الأمريكي للعدالة ينتقد بشدة قرار انشاء نيابة للصحافة والنشر الإلكتروني في اليمن تهميش العليمي وإبراز عيدورس.. مصادر تكشف خفايا ما يحدث في قصر معاشيق ولماذا غادر الرئيس الى الامارات مستنجدا؟ ما بعد أحدث شبوة.. فيلق فرنسي في منشأة بلحاف وتحضيرات لإعادة تصدير الغاز والمحافظ العولقي يتحدث عن تهديد ويحذر ترمب ينتقم من ليز تشيني ويثبت قدرته على حشد الجمهوريين

جامعة حضرموت للعلوم والتكنولوجيا تحتفل بتوديع 325 طالب وطالبة من كلية الهندسة والبترول

الخميس 14 يونيو-حزيران 2012 الساعة 08 مساءً / مأرب برس - عمر باحفي
عدد القراءات 8549
  


برعاية معالي رئيس الوزراء الأستاذ /محمد سالم باسندوة ومحافظ محافظة حضرموت الأستاذ /خالد سعيد الديني ورئيس جامعة حضرموت للعلوم والتكنولوجيا /أ.د عبدا لرحمن محمد بامطرف اقامت صباح اليوم الخميس جامعة حضرموت للعلوم والتكنولوجيا الحفل ألتوديعي لكلية الهندسة والبترول للعام 2012م وذلك احتفالا بتخريج 325 طالب وطالبة . 

وفي الاحتفال القاء الخريج المهندس / وليد محمد المدحجي كلمة الخريجين الذي شكر فيها رئاسة الجامعة والدكاترة والأساتذة الذين وقفوا معاهم وساندوهم في مسيرتهم التعليمية .

للمهندس عبد الله أحمد بقشان قال في كلمته " أنا كلية الهندسة والبترول بحاجة إلى وقفه كبيرة من أجل تطويرها والارتقاء بها ، فهذه الجامعة التي خرجت كوادر كبيرة هم الان الأوائل في أرقى الجامعات في الخارج في الماجستير والدكتوراه".

وقدم المهندس بقشان عدد من الأجهزة الالكترونية لأوائل الخرجين والخريجات و تقديم الحاصلين على تقدير جيد حدا وما فوق بتقديم لهم المنح الدراسية إلى أفضل لجامعات في الخارج في تكميل مسيرتهم التعليمية في الماجستير والدكتوراه" .

وفي نهاية الحفل كرم الرعاة الرسميون الخريجين والخريجات .

اكثر خبر قراءة طلابنا